رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نشرة مرور بلدنا.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة اليوم الخميس

نشرة مرور بلدنا

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى الجمهورية حالة من الاستقرار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

ويشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية فى الاتجاه القادم من مناطق الجيزة والدقى والمتجه إلى صلاح سالم ومدينة نصر، فيما يشهد الاتجاه الآخر والقادم من صلاح سالم وحتى ميدان رمسيس بعض الكثافات المرورية البسيطة.

كما يشهد الطريق الدائرى كثافات متوسطة فى الاتجاه القادم من الهرم والمتجه الى المعادى، ويشهد محور صفط اللبن سيولة فى الحركة المرورية، وتشهد طرق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى و طريق السخنة - القطامية وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة - الإسماعيلية حالة من الاستقرار المرورى بعد الانتهاء من شفط كافة تجمعات المياه على الطرق الناتجة عن سقوط الأمطار.

وكثفت الادارة العامة للمرور من خدماتها على الطرق الرئيسية والصحراوية لسحب اى كثافات مرورية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم، ودفعت الإدارة العامة للمرور بـ سيارات الإغاثة المرورية علي كافة الطرق السريعة.

تابع ايضًا:

تشميع مقهى والقبض على 35 شخصا لمخالفتهم قرار الحكومة في سوهاج

قال المهندس طارق الوراقى، سكرتير مساعد محافظ سوهاج، إنه تم تشميع مقهى والقبض على 35 شخصًا فى سوهاج لمخالفتهم قرار مجلس الوزراء.

وأضاف سكرتير مساعد محافظ سوهاج في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، أن الشباب كانوا يدخلون من باب خلفى ويجلسون ويتناولون الشيشة بالتبادل، مؤكدًا "إحنا مصحصحين ليهم".

وأشار سكرتير مساعد محافظ سوهاج، إلى أنه تم القبض على المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة، وأيضًا القبض على صاحب القهوة.

ولفت سكرتير مساعد محافظ سوهاج، إلى أن المواطن عليه دور كبير فى مساعدة المحافظة والدولة في عبور هذه الأزمة، مؤكدًا أن المحافظة لن تترك أى مخالف.

إقرأ أيضًا..

بالصور.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق خط غاز حلمية الزيتون

حبس مزارع 4 أيام بتهمة قتل شقيقه في قنا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات