بايرن ميونخ ممنوع من الاحتفال المعتاد بلقب البوندسليجا

الخميس 28 مايو 2020 | 09:22 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال ديتر ريتر عمدة مدينة ميونخ، إنه لن يتم السماح لبايرن ميونخ، إذا توج بلقب البوندسليجا، أن يقيم حفلًا ضخمًا في الساحة العامة بالمدينة "مارين بلاتز"، مثلما كان يحدث في السنوات السابقة.

وأوضح ريتر اليوم الخميس: "للأسف، لا يمكن تخيل إقامة الاحتفال السنوي بتتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري في مارين بلاتز هذا العام، ليس لأن الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري يفتقد للنجاح الرياضي، ولكن بكل تأكيد بسبب القيود المتعلقة بفيروس كورونا".

وبعد أن فاز بايرن على بوروسيا دورتموند 1 / صفر يوم الثلاثاء الماضي، اقترب الفريق من التتويج بلقبه الثامن على التوالي.

ويتصدر بايرن جدول الترتيب بفارق سبع نقاط على دورتموند، صاحب المركز الثاني.

ومع تبقي ست مباريات، أعلن النادي أن التتويج بلقب الدوري لم يحسم بعد، وأنه لا توجد أي إشارة عن كيفية الاحتفال باللقب الذي اقترب منه الفريق.

السعودية تخطط لـ شراء حقوق بث الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير إنجليزية عن احتدام الصراع السعودي القطري للحصول على ملكية نادي نيوكاسل الإنجليزي، وللحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي

وأكدت صحيفة ميرور الانجليزية أن السعودية تسعى للحصول على حقوق بث الدوري الإنجليزي خوفًا من قرصنة البث والتي أخرت عرض شراء صندوق الاستثمار لنادي "نيوكاسل".

وأضافت أن السعودية ترغب في الاستحواذ على 80% من ملكية النادي.

وعلى الجانب الآخر، رفضت شبكة بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي، عرض السعودية؛ لاتهامها بأنها دعمت قرصنة مباريات الدوري الإنجليزي من قبل عن طريق شبكة "بي أوت كيو".

وستبدأ شبكة بي إن سبورت في المفاوضات لتجديد عقد بث المباريات، حيث ينتهى العقد الجاري في 2022 بقيمة 500 مليون جنيه إسترليني بينما تسعى السعودية إلى خوض مفاوضات شراء البث، خاصة في ظل امتلاكها للإمكانيات المادية الكافية.

التفاصيل الكاملة لصفقة ضم برشلونة لـ نجم يوفنتوس الإيطالي

ميسي: "مباريات الأشباح" ستكون غريبة ولكنني أتطلع للعب

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 28

اقرأ أيضا