جريزمان يغلق باب الرحيل إلى باريس سان جيرمان

الخميس 28 مايو 2020 | 10:13 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أغلق النجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني، الباب أمام فكرة الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة المقبلة.

ونشر جريزمان صورة عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معبرًا عن حبه لفريق أولمبيك مارسيليا، وليس باريس سان جيرمان، إشارة للفريق الذي يشجعه في فرنسا.

و كتب لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تعليق مقتضب على الصورة "لمن هذا القميص؟".

وكشفت تقارير صحفية عن إمكانية ذهاب جريزمان للعب في صفوف باريس كجزء من صفقة عودة نيمار دا سيلفا من جديد للبارسا، لكن جريزمان أراد أن يعلنها بوضوح، وكشف الفريق الذي يشجعه في فرنسا.

و أبعد لاعب البارسا نفسه عن التقارير التي تتحدث عن إمكانية تقمصه ألوان الفريق الباريسي في الفترة المقبلة، من خلال تلك الصورة على حد وصف موندو.

بيل الأسرع والأجهز في ريال مدريد بعد العودة من التوقف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن وضع النجم الدولي الويلزي جاريث بيل في ريال مدريد.

وأكدت تقارير صحفية أن جاريث بيل هو أسرع وأجهز لاعب في ريال مدريد، وفقًا للاختبارات البدنية التي أقيمت عقب العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأشارت التقارير إلى أن فينيسيوس جونيور يهدر الهجمات، لكن الجماهير لا تصفر عليه، بينما تطلق الصافرات ضد بيل لأنه يسخر منهم.

وقال بيل: "نتعرض لضغوط كبيرة في كل مباراة، وإذا لم تلعب بشكل جيد، ستكون هناك انتقادات".

وأضاف: "كان يُطلق 80 ألف شخص صافرات ضدي في الملعب لأنني لم ألعب بشكل جيد، وواجهت ذلك عدة مرات، إنه ليس لطيفًا ولا يُفيد ثقة اللاعب".

وأتم: "هذا هو السؤال الأكبر وأنا لا أفهمه، فاللاعب يتوقع أنه إذا لم يظهر بشكل جيد في الملعب، فإن الجماهير ستقف خلفه وتحاول مساعدته بشكل أفضل، لأن اللاعب هو من سيجعلهم سُعداء".

التفاصيل الكاملة لصفقة ضم برشلونة لـ نجم يوفنتوس الإيطالي

ميسي: "مباريات الأشباح" ستكون غريبة ولكنني أتطلع للعب

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 28

اقرأ أيضا