غدًا.. محمد منير يُحيي حفل غنائي على طريقة الـ"أون لاين"

الخميس 28 مايو 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يستأنف الكينج محمد منير تحضيرات حفلة الغنائي والذي من المقرر أن يطل على جمهوره من خلاله غداً الجمعة، على طريقة حفلات الـ"أون لاين".

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة "WEOnlineMusicFestiva" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويذكر أن المطرب محمد منير كان قد أجرى جراحة دقيقة في العظام ووجه الكينج الشكر والتقدير لكل الأطباء وطاقم التمريض لما بذلوه من جهد كبير واحترافية ليعود لكامل لياقته.

وأكد منير أنه حاليا يتواجد في منزله ويقوم بجلسات علاج طبيعي تحت إشراف الألمانية جينفر رايمان، وكشف منير عن أنه طلب عدم نشر أى أخبار أثناء وجوده فى المستشفى حتى لا يرهق الأصدقاء والمحبين وسط مشاغلهم، خصوصا أننا نطالب بالتباعد الاجتماعي بسبب وباء كورونا.

الكينج محمد منير يوم الجمعة ٢٩ مايو الساعة ١٠مساءً لايف علي قناة ⁧#وي⁩ في يوتيوب #WEOnlineMusicFestival The King Mohamed Mounir Friday 29/5 at 10:00 PM Live streaming from WE Youtube Channel. A post shared by Mohamed Mounir (@mounirofficial) on May 24, 2020 at 8:04am PDT

اقرأ ايضًا| محمد فؤاد: أزمة كورونا قد تكون سببا في تغيير أسلوب حياتنا

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. أحمد شيبة يرفض التمثيل في مسلسلين

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.