نار الغيرة.. قصة سيدة قتلت "سلفتها" بـ 5 طعنات في الشرقية

الخميس 28 مايو 2020 | 11:28 مساءً
كتب : محمود صلاح

إن كيدهن عظيم في التدبير والتخطيط، وليسوا جميعًا من ذاوت الجنس الناعم والوجه اللامع والعيون الساحرة كما يتوقع البعض، ولكن من بينهن من غلبت الرجال بأفعالها الغير متوقعة، وفاق عقلها وتخطيطها الشيطان ذاته.

في قرية الجوينى بالشرقية، استيقظ الأهالي على جريمة قتل بشعة، حيث أقدمت ربة منزل على قتل سلفتها ب5 طعنات متفرقة بجسدها مستخدمة سلاح أبيض سكين، بسبب الغيرة والأطفال.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى مباحث كفر صقر، إخطارا يفيد بوصول "سماح. ش" 35 سنة حاصلة على ليسانس أداب، لمستشفى كفر صقر جثة هامدة، أثر إصابتها بـ5 طعنات متفرقة بالقلب والصدر.

على الفور انتقل رجال المباحث والنيابة للمستشفى لمعاينة الجثة وتبين أنها فى العقد الرابع من عمرها وبكامل ملابسها وبها طعنات متفرقة بمنطقة الصدر والقلب، وانتقلت النيابة لمكان الواقعة لمعاينة ورفع البصمات وسؤال الجيران.

تبين من التحريات، قيام "ر. ر" 30 سنة ربة منزل زوجة شقيق زوج المجنى عليها، بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية بينهما منها الغيرة ولعب الأطفال وفرت هاربة .

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وتسليمها للنيابة للتحقيق معها وتضيق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الجريمة لأنها تغير من سلفتها لانجابها أطفال وتعيش حياة ميسرة، وقررت النيابة بتشريح ودفن جثة المجنى عليها، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

العثور على جثة عجوز في البحيرة داخل شقتها

السيطرة على حريق هائل في الجيزة