رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

خاص.. أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية، فور انتشار خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وتناقلتها العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكتُّمِ أبنائها على حقيقة الأمر، وعدم ردهم على التساؤلات.

ونفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ما تردد، وقال في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم ": " هذه الأخبار كاذبة، وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة"..

رجاء الجداوي تتألم على الهواء فى أول حوار بعد الإصابة بكورونا.. فيديو

رجاء الجداوي تتألم على الهواء فى أول حوار بعد الإصابة بكورونا.. فيديو

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إنها بخير وتسير على البرنامج العلاجى الموضوع من وزارة الصحة، وكشفت أن وزارة الصحة تقدم الرعاية الصحية لجميع المرضى، ولا تفرق بين فنان وشخص عادي الجميع يحصل على العلاج.

ووجهت رجاء الجداوي خلال أول مداخلة هاتفية منذ قليل على احد القنوات، رسالة للمصريين قائلة : " حبوا نفسكم و خافوا على أولادكم عشان متوصلوش لـ اللى أنا فيه و خافو على مصر.. العلاج صعب ومكلف على الدولة".

وتألمت رجاء الجداوي خلال المداخلة قائلة: " أه أه أسفه مش قادره استحمل.. وربنا يعديها على خير.. ووجهت الشكر لكل من قام بالسؤال عليها من مصر وخارج مصر".

وتابعت رجاء الجداوي، أن مصر أعطتها الكثير، وأنها تتمنى خروجها من المستشفى على خير.

وكشفت رجاء الجداوي، أنها كانت تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية، الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، ولكن الجميع لا يلتزم ولذلك علينا الالتزام، وأوضحت أنها أصيبت فى أخر يوم من تصوير مسلسل لعبة النسيان ".

أقرا ايضًا:

يسرا تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدتها (فيديو)

تسجيل صوتي.. دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب: "ربنا يخليه ويفضل يمتعنا"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات