زوجة بمحكمة الأسرة: "أطالب بحقي الشرعي ولم يمارس العلاقة الحميمية منذ عامين"

الجمعة 29 مايو 2020 | 03:36 مساءً
كتب : علي عرفات

أقامت زوجة تبلغ من العمر 28 عامًا دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها بعد سنتين من الزواج بسبب عدم ممارسة العلاقة الحميمية منذ بداية زواجهما، بالإضافة إلى معاملتها معامله سيئة.

وقالت الزوجة أمام هيئة محكمة الاسره بمصر الجديدة، أنها بعد مشاكل كبيرة بينهما تحملت زوجها كثيرًا، وأنها كانت تتحدث مع والدته لكي تنصحه بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته وإنجاب أطفال ولكن عندما يعلم بأن زوجته قامت بالتحدث مع والدته في هذا الأمر كان يضربها بشدة ويحذرها من عدم معرفة أحد بذلك الموضوع نهائيًا.

وأضافت الزوجة أنها طلبت من زوجها أن يعرض نفسه على طبيب لمعرفة سبب عدم ممارسة العلاقة الحميمة معها إلا أنه كان يرفض ويعنفها بشدة أذا تحدث عن هذا الموضوع، وتقول إنها تحملت مع زوجها ما لم تتحمله أي زوجة طبيعية تريد أن تعيش حياة سعيدة، ولكنها كانت تنصت إلى نصائح أهلها بأن تتحمل زوجها ولا تساعد على تخريب بيتها حتى لا تتفكك أسرتها.

وأوضحت الزوجة أمام محكمة الاسره، أنها قامت بعرض نفسها على أطباء لمعرفة حلول لتتعامل مع زوجها وتجعله ينجذب لها وانها سعت جاهدة الى حل هذه المشكلة ولكنها فشلت في ذلك وعلمت انها لا فائدة سوى رفع دعوة خلع للتخلص منه.

وقدمت المحكمة الصلح بين الطرافين إلا أن الزوجة أعربت عن رفضها التام وتوجه المحامي الى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوة الخلع بينهما.

أقرأ أيضا..

نار الغيرة.. قصة سيدة قتلت "سلفتها" بـ 5 طعنات في الشرقية

شاهد.. لحظة اندلاع حريق هائل بمخزن للقمامة بالخصوص

بطريقة بشعة.. كورونا تنهي حياة زوجين