سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

الجمعة 29 مايو 2020 | 03:48 مساءً
كتب : آية محمود

دائما ما تشارك الفنانة رانيا يوسف، جمهورها، أسعد لحظاته اليومية والعملية، وتتواصل مع الجمهور بالإجابة عن أسئلتهم، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ومن خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أجابت يوسف على سؤال جاء نصه كالآتي: "مقومات الجمال كتيرة بتعملي ايه عشان تحافظي على جمالك"، وكتبت: "حاليًا بلعب رياضة جنب بيتي".

صورة

رانيا يوسف في وصلة رقص مثيرة (فيديو)

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وظهرت رانيا يوسف خلال الفيديو في وصلة رقص مثيرة في أحد الأماكن العامة، ومرتدية بلوزة مفتوحة من ناحية الصدر وجيبه فوق الركبة.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كشفت مؤخرا عن موقفها من أغنية "بنت الجيران"، بعد أن قامت بنشر فيديو لها وهي ترقص على أنغام الأغنية من خلال حسابها "إنستجرام"، وأثار الفيديو تساؤل الجمهور، مما جعلهم يتوقعون أنها تعارض قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات الشعبية.

علقت رانيا على ذلك، وقالت خلال لقائها مع قناة "أغاني أغاني"، إن الفيديو الذي نشرته كانت قد صورته منذ عام تقريبا، إلا أن مسئولي إدارة حسابها اقترحوا عليها تركيب الفيديو على أنغام المهرجان.

وتابعت رانيا، أن نشر الفيديو تزامن مع إصدار قرار منع مطربي المهرجانات، إلا أنها لم تكن تقصد الإشارة إلى أي شيء حينها، معلقة: "الدنيا عندي أبسط من كده بكتير"، مؤكدة على أنها لا تضع خطط لأي شيء وكل ما يصدر عنها من أفعال غالبًا ما تكون وليدة اللحظة، ولذلك فإن هدفها من نشر الفيديو كان إسعاد الجمهور فقط.

في نفس السياق، أكدت على أنها ضد قرار المنع، معلقة: "اللي مش عاجبه أغنية أو فيلم ميشوفوش".

ويذكر أنه يعرض لرانيا يوسف حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم "صندوق الدنيا" الذي تجسد خلاله شخصية فاطمة، التي ترغب في تحقيق حلمها بالزواج، ويشاركها البطولة كلاً من خالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.

أقرا ايضًا:

خاص.. أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

بعد مخالطتها رجاء الجداوي.. صفاء أبو السعود تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا