وفاة المبعوث السعودي "خالد الشهراني" في ولاية تينيسي بأمريكا وسط ظروف غامضة

الجمعة 29 مايو 2020 | 04:02 مساءً
كتب : علي عرفات

أعلنت صحف سعودية محلية عن وفاة المبعوث السعودي "خالد بن سعد الحكار السراري الشهراني"، وذلك وسط ظروفٍ غامضة في مدينة سموكي ماونتن بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المواطن علي بن سعد الشهراني، إن شقيقه "خالد يبلغ من العمر 35 عاماً، متزوج، ولديه ثلاثة أطفال، ومبتعث على برنامج ابتعاث إدارة التعليم، بحسب "سبق".

وأضاف الشهراني: " تلقينا نبأ وفاة شقيقي "خالد"، أمس، بواسطة زوجته المبتعثة في الولاية نفسها".

وأضاف: "بدأت السلطات الأمنية الأمريكية تحقيقاتها في القضية، بمتابعة من سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن".

"استغل وفاة زوجها".. شاب يقتل عشيقته أثناء علاقته غير الشرعية معها

في واقعة مروعة ومشهد مؤسف تهيب له النفس، حيث اعترف شاب بقتله فتاة في العقد الثالث من عمرها والمتوفي زوجها أثناء علاقته غير شرعية جمعتهما معا ثم بعد ذلك قام بخنق ابنتها.

وأكد الشاب خلال تحقيقات النيابة العامة والذي يكون جار المجني عليها أنه استغل وفاة زوجها وأقام علاقة عاطفية معها تحولت لعلاقة غير شرعية.

وأضاف الشباب، أنه أراد التخلص من هذه العلاقة خشية زوجته، إلا أن الضحية رفضت وهددته بفضحه أمام زوجته، فاستدرجها لمنزله وخنقها أثناء علاقتهما الآثمة ثم قتل ابنتها التي كانت نائمة في صالة المنزل ودخن سيجارته ثم حمل الجثتين بقلب ميت ورماهما في النيل.

"صوروني أثناء إقامة علاقة جنسية معهم".. القصة الكاملة لـ شاب يتهم أصدقاءه بالكذب

"حاولوا يبتزوا أخويا وياخدوا منه ٤ آلاف جنيه عشان مينشروش الفيديوهات اللي صوروها وهما بيغتصوبي" هذه هيا الكلمات التي بدأ بها "محمود.ص" حديثه أمام جهات التحقيق؛ وأوضح أن أصدقاءه قاموا بتصويره عاريا أثناء إقامة علاقة جنسية معه؛ وقام باتهامهم بالابتزاز.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمون قاموا بإنكار تفاصيل الواقعة وما وجه إليهم من تهم؛ مؤكدين أنهم لم يقوموا بابتزازه كما يدعي؛ وأن ما حدث كان بالاتفاق فيما بينهم.

وكشف تقرير الطب الشرعي أمر هذا الشاب وأفتضح أمره وكشف كذبه؛ حيث أكد تقرير الطب الشرعي الذي استلمته نيابة ١٥ مايو والتبين؛ عدم صحة واقعة اغتصاب المجني عليه وعدم تعرضه لاعتداء جنسي؛ وأنه بالكشف عليه تبين خلو ظاهر عموم جسده من أي آثار أو مظاهر إصابية تشير إلى حدوث عنف جنائي أو مقاومة.

البداية كانت عندما قدم شاب بلاغ يوضح فيه بقيام ٣ متهمين بهتك عرض شقيقه ومساوامته على مبلغ ٤ آلاف جنيه مقابل عدم نشر فيديوهات العلاقة الجنسية مع شقيقه.

وعلى الفور تم عمل كمائن للمتهمين؛ حتى تمكنت قوات الشرطة من القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التي بدأت التحقيق معهم وطلبت تقرير الطب الشرعي الذي أكد عدم صحة الواقعة.

أقرأ أيضا..

نار الغيرة.. قصة سيدة قتلت "سلفتها" بـ 5 طعنات في الشرقية

شاهد.. لحظة اندلاع حريق هائل بمخزن للقمامة بالخصوص

بطريقة بشعة.. كورونا تنهي حياة زوجين