رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وفاة "عروسة" عقب إجراء عملية ولادة مبكرة بالمحلة (تفاصيل)

ارشفيه

اتهمت أسرة "ن س" ربة منزل، إحدى المستشفيات الخاصة الشهيرة بمدينة المحلة الكبرى بالإهمال الطبي الذي تسبب في وفاتها عقب إجراء عملية ولادة مبكرة لحمل خارج الرحم.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى بورود بلاغا من إبراهيم سعد الأشقر يتهم فيه مستشفى "ال" التخصصي وطبية النساء والتوليد وتدعى "ش" بالإهمال والتسبب في وفاة شقيقته "ن" ٢٢ سنة متزوجة حديثا.

وذكر في البلاغ، أن شقيقته دخلت إلى المستشفي في تاريخ ٢٩ مارس الماضي، وهي تعاني من حمل خارج الرحم وأقر الطبيب بضرورة إجراء عملية جراحية لإجهاض الجنين حفاظا على حياتها وخرجت من غرفة العمليات في وعيها إلا أنها دخلت في غيبوبة تامة بسبب حقنة مسكنة.

وأضاف في البلاغ، تبين فيما بعد أن الأكسجين لم يصل إلى المخ وتسبب في فقدانها الوعي لمدة شهرين وفارقت الحياة وتم استدعاء شرطة النجدة لإثبات الواقعة.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العامة، لتوقيع كشف الطب الشرعي عليها وتحديد أسباب الوفاة وتحرر محضر بالواقعة رقم ٢٤٦٣ إداري أول المحلة، وجار إخطار النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.

وعلى الجانب الأخر، نجحت وحدة مباحث قسم شرطة زفتى، من ضبط شاب يروج ويبث فيديوهات مودة الأدهم بطلة فضيحة التيك توك مقابل تقاضيه مبالغ مالية .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارا من العميد عمرو خلف مأمور قسم شرطة زفتى بورود معلومات تفيد بقيام المدعو "ا . س" يبلغ من العمر ١٨ عام ومقيم بقرية كفر عنان، بالعمل علي تسويق ونشر وبث فيديوهات المدعوة موده الأدهم بطلة فضيحة التيك توك مقابل مبالغ مالية عن طريق حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد رمزي رئيس مباحث قسم شرطة زفتى، والنقيب عبد الحكيم درويش معاون مباحث القسم، وقوة من مباحث الأداب، وتم مداهمة موقع سكن المتهم وضبطه والتحفظ على هاتفه المحمول وجهاز اللاب توب المستخدم في الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات