رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد إساءة فتاة الكويت.. راندا البحيري ترد: "عيب والله" (تفاصيل)

راندا البحيري

غضبت الفنانة راندا البحيري بعد الإهانات التي وجهتها إحدى الفتيات بدولة الكويت لمصر، والتي لاقت انتقادات واسعة على الصعيد العربي، دفاعا عن الشعب المصري.

أوضحت راندا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أنها لم تصدق ما سمعته من إهانات في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه معروف مدى الحب والترابط الذي يجمع الشعبين المصري والكويتي، قائلة: "والله ما مصدقه نفسي عيب والله أنا واحدة من الناس أصلا بعتبر إن كل بلاد الدنيا بلادي ربنا خلقني في مصر في القاهرة لسبب لحكمه ما لكنه برضه خلقني علي كوكب الأرض أنا بشوف إن كل العالم ده بتاعي".

وتابعت راندا: "مؤمنة بالإنسانية وإننا كلنا بشر وممكن جدا أتصدق وازكي واعمل خير مع واحد مش من جنسي ولا من لوني ولا من عرقي أو أو طالما غلبان وفقير وعمري ما ركزت مين مصري ومين ايه ولا عمري أصلا سالت حد عن جنسيته بس بجد بقي كده كتر أوي الموضوع ده".

وناشدت راندا، وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، بأن يتم استيعاد العمالة المصرية في الكويت حال عدم اعتذار هذه الفتاة عن الإساءات التي وجهتها للشعب المصري، وخضوعها للتحقيق والسجن في بلدها.

على صعيد آخر، كان مسلسل "الأخ الكبير" آخر أعمال راندا البحيري التليفزيونية، وهو مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ومن ‏إنتاج ‏شركة ‏‏"سينرجي‏‎".‎

المسلسل بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، راندا البحيري، ‏هاجر ‏أحمد، ‏أحمد حلاوة‎.‎

اقرأ ايضًا| "شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ ايضًا| سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

تاني حاجه انا عايزه حقي انا بلدي اتشتمت مصر اتشتمت و المصريين اتشتموادو اتهانوا يا كوايته🌺🌺🌺 يالي بنحبكم انا واحده من الناس اصلا بعتبر ان كل بلاد الدنيا بلادي. ربنا خلقني في مصر في القاهره لسبب لحكمه ما لكنه برضه خلقني علي كوكب الارض انا بشوف ان كل العالم ده بتاعي و مؤمنه بالإنسانية. و اننا كلنا بشر. و ممكن جدا أتصدق و ازكي و اعمل خير مع واحد مش من حنسي ولا من لوني ولا من عرقي او او طالما غلبان و فقير. و عمري ما ركزت مين مصري و مين ايه ولا عمري اصلا سالت حد عن جنسيته بس بجد بقي كده كتر اوي الموضوع ده. اهانتنا كل يوم ده شي مينفعش السكوت عنه. ولو سمحتم لو مش عايزين العماله اللي عندكم يا معالي وزيره الهجره المحترمه نبيله مكرم 🌺 الناس اللي شغاله في الكويت لعلهم يقدروا يشتغلوا من غيرنا يا إما بعد إذنكم إعتذار و قرار صارم لهذه السيده بالسجن. بعد إذنكم انا مش قادره اتحمل الاهانه دي علي ولاد بلدي المغتربين ❤️ A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on May 29, 2020 at 7:41am PDT

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات