شاهد.. مي سليم تفاجئ متابيعها بصورة جديدة عبر "إنستجرام"

الجمعة 29 مايو 2020 | 11:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة مي سليم، جمهورها منذ قليل، بصور جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت مي سليم خلال الصور بإطلالة جذابة مرتدية فستان باللون الأبيض، ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من جمهورها ، مبهورين ببساطة الملابس التى ارتدتها وأناقتها.

وفي وقت سابق، قالت الفنانة مى سليم إنها ملتزمة بالبقاء فى المنزل هذه الفترة، ضمن الإجراءات الوقائية التى ينفذها المواطنون للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى توقف الأعمال المرتبطة بتصويرها فى هذه الفترة لنفس السبب، خاصة مع فرض حظر التجوال، داعية أن يتم تجاوز الأزمة والسيطرة على الفيروس فى أقرب وقت ممكن.

🥰🎈 A post shared by Mai Selim (@maiselim) on May 29, 2020 at 3:57am PDT

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.

اقرأ ايضًا| "شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ ايضًا| سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية