الكشف عن علاج ثبت فاعليته لعلاج كورونا بنسبة 100%.. فيديو

السبت 30 مايو 2020 | 12:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الدكتور أشرف عمر، أستاذ الكبد والأمراض المعدية بطب قصر العيني، إن الباحثين في علم الدواء أتوا بجميع أنواع الادوية الموجودة في العالم والبالغ عددها 7000 نوع و تم فحصها بالكامل، بالنسبة للتكوين الجيني لفيروس كورونا المستجد.

وأضاف عمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية" المذاع على قناة ام بي سي مصر، تقديم الإعلامى عمرو أديب، أن بعد دراسة هذه الادوية تم استخلاص 7 أنواع منها تقوم بعمل جيد في علاج فيروس كورونا.

ولفت أستاذ الكبد والأمراض المعدية بطب قصر العيني، إلى أن من الـ 7 أنواع الادوية قامت أبحاث جديدة عليها وتم ثبوت نوعين منها قادرين علي علاج فيروس كورونا وتم عمل بحث آخر على النوعين وتم ثبوت نوع فقط منهما لعلاج كورونا.

وأوضح الدكتور أشرف عمر، أن الدواء الذي تم اكتشافه لعلاج فيروس كورونا قادر على تفتيت الفيروس، مشيرا إلي أن هذا الدواء قديم جدا بين الناس.

وأشار إلى أن هذا الدواء بعد تجربته علي بعض مصابي كورونا كانت النتيجة تحسنا في حالتهم الصحية بشكل واضح وكانت نسبة التحسن 100%، وكشف أن هذا البحث تم الوصول له منذ ساعات.

وطالب أستاذ الكبد والأمراض المعدية بطب قصر العيني، من المسئولين بعمل التجارب على هذا الدواء، ورفض ذكر أسم الدواء على الهواء حتى لا يذهب المواطنين لشرائه.

وأكد أن الكمامة هى الحل لمواجهة فيروس كورونا فى هذا التوقيت، وطالب المواطنين بالجلوس فى البيت للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

اقــــرأ أيضًـــــا:

بسبب الكمامات.. 4 آلاف جنيه غرامة للمخالفين اعتبارًا من اليوم

لجنة مكافحة فيروس كورونا تعلن تغيير بروتوكول العلاج خلال ساعات

بعد تسجيل 1289 حالة جديدة..هاني الناظر يحذر المصريين

اقرأ أيضا