شاهد.. الجمهور يمدح نعيم عيسى أثناء مشاهدته مسرحية ريا وسكينة

السبت 30 مايو 2020 | 04:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد السوشيال ميديا وخاصة الفيس بوك، صورا للفنان القدير نعيم عيسى، أثناء مشاهدته مسرحية "ريا وسكينة" التي كان أحد أبطالها.

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من الجمهور حيث علي إحداهما على الصورة قائلا :"ربنا يبارك في عمره وصحته زمن الفن الجميل والناس المحترمة... العملاق فى الفن راجل محترم من علامات الفن المحترم الأصيل.. ربنا يديم عليك الصحة والعافية نفسى اشوفك واطمنك عليك.. من أجمل الأعمال المحترمه وزمن المحترمين متعك الله بالصحه والعافيه.. انا بحبه جدااااا و كنت بسال نفسي هو فين و فعلا فرحت لما شوفته.

شارك الفنان نعيم عيسى في بطولة مسرحية "ريا وسكينة" قبل أكثر من 20 عامًا، وكان آخر ظهور له في أحد المسلسلات عام 2011 ‏من خلال مسلسل "شارع عبد العزيز".‏

مسرحية "ريا وسكينة" عُرضت عام 1982، وهي من بطولة شادية، سهير البابلي، عبد المنعم مدبولي، أحمد بدير، نعيم عيسى، آمال ‏سالم، ومن تأليف بهجت قمر وإخراج حسين كمال.

ايه وسكينة

اقرأ ايضًا| دون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني بالفيوم ظهرًا

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. أحمد داوود: تفاءلوا بالخير تجدوه

مصطفى درويش يكشف سبب تألقه في مسلسل "خيانة عهد"

قال الفنان مصطفى درويش، إن توفيق ربنا سبب تألقه في مسلسل خيانة عهد ومسلسل ب100 وش، متابعا: انا حبيت الدورين.

وتابع خلال حواره ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية "منى الشاذلي"،أن شخصية عزت موجودة بالفعل، معقبا: عزت شخصية محترمة وحيد أمه وبيحب مراته مهما عملت فيه".

وأضاف، عزت كان وحيد أمه وسمع كلامها وأتجوز على مراته مع أنه كان خايف على زعل مراته جدا.

وواصل قائلا: مشهد "اكتشاف فرح لخيانته وزقها..كان من أصعب المشاهد بالنسبالي، معقبا: ابويا اتفرج عليه على النت واتصل بيا زعقلي".

وأوضح "بعد ما مضيت عقد 100 وش..جالي مسلسل خيانة عهد ومكنش ينفع أرفض أكون في المسلسل.

وأختتم قائلًا: كنت راسم شخصيتي عزت في خيانة عهد وفتحي في 100 وش