بالفيديو.. محمد رمضان يرد على اتهامه بدفع أموال للنجم الإسباني

السبت 30 مايو 2020 | 06:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، منذ قليل، بفيديو جديد للنجم العالمى ردوان يرد فيه على الاتهامات الموجهة لرمضان بأنه دفع له أموالا مقابل تهنئته فى عيد ميلاده، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقال محمد رمضان: "شكرًا صديقي الموزع الموسيقي العالمي ردوان على توضيحك مع إني لا أحب التوضيح لمن يبحثون دائمًا عن الأخطاء وان لم يجدوها يصنعوها".

وأوضح ردوان خلال الفيديو الذى نشر عبر برنامج et بالعربى: "أن الاتهامات الموجهة لرمضان خاطئة، فقد ظنوا أنى حصلت على أموال مقابل تهنئته بعيد ميلاده".

كان الفنان محمد رمضان مازح جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر رابط لخبر وهمي عنوانه "أمريكا ترصد مكافأة 3 ملايين دولار مقابل معلومات عن محمد رمضان".

وعلق محمد رمضان على الرابط قائلا :"معلومة للأخوة المجتهدين مجرد تشابه أسماء".

محمد رمضان شارك موسم رمضان 2020 بمسلسل البرنس، وتدور أحداثه حول عائلة البرنس و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

Thanks to my friend @redone as he let me personally know such a talented actor like you. And we gonna work together soon #moneyheist #lacasadepapel #arturoroman #enriquearce A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on May 27, 2020 at 12:28pm PDT

تفاصيل رصد "مكأفاة 3 ملايين دولار" مقابل معلومات عن محمد رمضان

مازح الفنان محمد رمضان جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر رابط لخبر وهمي عنوانه "أمريكا ترصد مكافأة 3 ملايين دولار مقابل معلومات عن محمد رمضان".

وعلق محمد رمضان على الرابط قائلا: "معلومة للأخوة المجتهدين مجرد تشابه أسماء".

وعلى صعيد آخر، دافعت الفنانة بشرى عن زميلها محمد رمضان بعد تعرضه لهجوم كبير على خلفية نشره فيديو على انستجرام مقطعا مصورا يظهر خلاله الفنان الإسباني الذي جسد دور Arturo Román في المسلسل الشهير La case de papel وهو يقدم له التهاني.

وقالت بشرى تعقيبًا على أحد الأشخاص الذي نقل أخبار الهجوم على رمضان: فين المشكلة؟؟؟ هو مش دفع ؟؟ ولا ضحك عليهم و مدفعش؟؟ مش دى خدمة متاحة للجميع انه يستخدمها؟؟ وشركة لها علامة مائية ومسجلة وقانونية؟؟ .. إللى عايز الفنان ده او غيره يعمله فيديو يستخدم نفس الخدمة و يدفع تمنها.. مش شايفة داعى لكل هذه الضجة.. وانا اقول هذا الكلام وانا اعتبر من مهاجمينه.. عيد ميلاده واهدى نفسه هذا الفيديو عادى.. اذا اردنا ان ننظر للجانب الايجابى للموضوع هو أن هذا الممثل الاسبانى الان اصبح يعرف ان هناك فنان مصرى اسمه محمد رمضان وربما تكون هذه بادرة تشجعه على المعرفة أكثر نجوم مصريين آخرين وهذا اكيد افضل من أن تكون معلومات الاجانب عن العرب أنهم ارهابيين و رجعيين ومتطرفين بل هذا يؤكد أننا ندفع أموال لترويج الفن والتعريف بانفسنا ولا ندفع هذه الأموال لتمويل الإرهاب وداعش وغيرها من الانطباعات المعروفة سلفا عن العرب.

اقرأ ايضًا| دون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني بالفيوم ظهرًا

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. أحمد داوود: تفاءلوا بالخير تجدوه