ضبط المتهمين بترويع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالقليوبية

السبت 30 مايو 2020 | 09:05 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد وضبط مُرتكبي واقعة ترويع طفل "من ذوي القدرات الخاصة"بإرهابه بـ كلب حراسة.

وبالفحص تبين أن المتهمين "سائق، وميكانيكى – مقيمان بمدينة قليوب بالقليوبية"، واللذان أقرّا بارتكاب الواقعة بقصد المزاح ووجود صلة قرابة بينهما والطفل المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

وكان قد تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لطفل من ذوي القدرات الخاصة أثناء قيام شخصين بإرهابه بكلب حراسة ما تسبب في بكاء الطفل وصراخه وسط ضحك الشخصين .

حالة من الرعب أصابت الطفل الذى ظل يهرب من الكلب طول مدة الفيديو وسط حالة من الصراخ والبكاء، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

إصابة "دليفري" وصديقه بطلق ناري بالمعصرة

شهدت منطقة منتصر بالمعصرة، نشوب مشاجرة بين دليفرى وآخرين داخل إحدى العقارات، وأسفر عن إصابة شخصين بطلق ناري، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة، وتم إلقاء القبض على طرفى المشاجرة.

تعود بداية الواقعة بتلقى المقدم محمد مجدي رئيس مباحث المعصرة بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة مساكن منتصر وسماع دوى إطلاق نيران.

وعلى الفور انتقل الرائد كريم عبد العاطى معاون المباحث والنقيب أحمد اسامة رئيس التحقيقات

الفحص والمعاينة تبين إصابة شخصين بطلق نارى في الأرجل وتم نقلهما إلى مستشفى حلوان العام لتلقى العلاج.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن سبب نشوب المشاجرة قيام دليفرى لتوصيل أحد الطلبات لإحدى الشقق الكائنة بنطاق القسم وأثناء صعوده للعنوان المطلوب تمت مشادة كلامية بينه وبين أحد أصحاب العقار بسبب استخدام المصعد الكهربائي مما أدى لقيام صاحب العقار بإطلاق النار على عامل الدليفرى وصديقه وإصابتهما.

و بإعداد الأكمنة، أمكن ضبط 4 أشخاص وبحوزتهم سلاح نارى المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق في الواقعة.

اقرا ايضا

جهود "الداخلية" في شهر مايو.. ضبط 293 ألف قضية و9 مليارات جنيه تهرب ضريبي (فيديو)

إصابة طفل إثر اصطدامه بسيارة جمع قمامة في الوراق