رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. ننشر حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

امير كرارة

تداولت صفحات مجهولة وغير موثوق في صحتها منسوبة لوسائل إعلامية، نبأ إعلان النجم أمير كرارة إصابته بفيروس كورونا، زاعمة أنه تم عزله هو ومرافقيه وأسرته وحجره بمستشفى المعادي العسكري.

ولم يعلن أمير كرارة، أو أي مصادر مقربة منه عن إصابته بفيروس كورونا، ما يؤكد أن هذه إحدى شائعات "السوشيال ميديا" والباحثين عن "التريند"، ممن لا يأبهون بمشاعر أهل وأقارب من يرمون عليهم هذه الشائعات.

وأصاب هذا الخبر الكثير من محبيه بحالة من القلق ولكن بوابة "بلدنا اليوم" علمت أن كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح ومجرد شائعات كاذبة.

واستخدم مروجي هذه الشائعة صورة له من إحدى مسلسلاته وهو يرقد بأحد المستشفيات لينشر هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.

وكثُرت الشائعات من هذا النوع في الآونة الأخيرة، حيث يُطلق البعض عبر هذه الصفحات المزيفة نبأ وفاة أحد الشخصيات المشهورة، أو إصابة أحدهم بفيروس كورونا.

وتواصل السلطات المصرية، ضبط مروجي هذه الشائعات والعمل على متابعة وإغلاق هذه الصفحات الزائفة للحد من انتشار هذا النوع من الشائعات، وغيرها من الشائعات التي تستهدف زعزعة استقرار الوطن.

يشار إلى أن أمير كرارة قدم ملحمة وطنية بمسلسل الاختيار، وعرض فى شهر رمضان الماضى، محققا نجاحا ساحقا، وشارك فى بطولته أحمد العوضى، محمد إمام، آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمد رجب، أحمد وفيق، ماجد المصرى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وتناول العمل قصة حياة أسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة فى شمال سيناء.

كرارة

اقـــــرأ أيضًــــــــا:

مصطفى بكري يكشف حقيقة إصابة بكورونا

لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بعد زفاف شقيقته

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات