حقيقة انفصال منة عرفة عن علي غزلان.. "تفاصيل"

الاثنين 01 يونية 2020 | 10:16 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يبدو أنه نشب خلاف بين الفنانة الشابة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان أدى إلى انفصال علاقتهم سواء أن كانت صداقة أو علاقة عاطفية.

حيث قامت الفنانة منة عرفة بمسح جميع الصور بصحبة اليوتيوبر على غزلان من حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ، كما قام أيضًا على غزلان بمسح جميع الصور ماعدا الصور التى تجمعهم بصحبة عدد من الفنانين مثل الفنان حمادة هلال والفنانة بدرية طلبة، وهذا ما يشير إلى انفصالهما.

يذكر أن الفنانة منة عرفة ظهرت، مع رامز جلال فى برنامج "رامز مجنون رسمى " فى شهر رمضان بفترة قصيرة ، حيث قامت الاعلامية اروى بسؤال منة عرفة "ما هى حالتك الاجتماعية" لترد عليها "عزباء".

وقد سخر علي غزلان، من تصريح منة عرفة، بأنها عزباء عن طريق نشر صورة معها ، وعلق عليها ، ساخرًا: "عزباء !! ده انا حتى بضحكك"، ليؤكد بهذا التعليق ارتباطه بها.

Finally summer is here❤️ A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial) on May 29, 2020 at 8:40am PDT

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| بعد ساعات من زفافه.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان

لأول مرة.. إليسا تحيي حفلا أونلاين بسبب كورونا

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إحياء الفنانة اللبنانية اليسا لحفل أونلاين لأول مرة؛ بسبب توقف الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد – "كوفيد 19".

كشفت روتانا عن أن موعد الحفلة يوافق الخميس 4 يونيو في تمام الساعة 10 بتوقيت السعودية، وتبث حصريا عبر تطبيق شاهد.

وعلى صعيد آخر، طرحت إليسا أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" ثاني أيام عيد الفطر والتي تجاوزت المليون مشاهدة في أيام قليلة وتصدرت ترند يوتيوب.

الأغنية من كلمات سهام شعشع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري.