رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"نمبر وان" يعود من جديد بالجزء الثاني من حوار أجايي

أجايي

يعود برنامج نمبر وان المذاع على فضائية النهار ويقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين للظهور في موعده الأصلي ١١ مساء بداية من غدا الثلاثاء، باذاعة الجزء الثاني من حوار النجم النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي.

وتعتذر قناة النهار عن ظهور البرنامج اليوم الاثنين وذلك لأسباب تقنية خاصة بتغيير الخريطة البرامجية بعد انتهاء شهر رمضان.

وانفرد "نمبر وان" في أول حلقاته بعد العودة من إجازة شهر رمضان، أمس، باستضافة الماكينة النيجيرية جونيور أجايي، في حوار مطول، تحدث خلاله عن بداياته في عالم كرة القدم وكيفية أنتقاله الى الصفاقسي التونسي وتفاصيل مفاوضاته مع النادي الأهلي ودور علي معلول وكواليس مفاوضات الزمالك لضمه.

برنامج نمبر وان تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين، ويذاع على قناة النهار في الحادية عشر مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، من السبت للأربعاء في كل أسبوع.

يترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلا من هاني عبد الصبور، أحمد خالد، وكريم فضل.

وفي سياق آخر، أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قضية نادي القرن ليست بين الأهلي والزمالك وأن النادي الأهلي ليس طرفا على الإطلاق وكان ذلك سيكون نفس الموقف مع أي ناد آخر وما يحدث هو البحث عن حقوق نادي الزمالك لأنه الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في القرن العشرين.

وقال حمادة أنور في تصريحات تليفزيونية لقناة الحدث اليوم إن فتح ملف نادي القرن شيئ مشرف لمجلس الإدارة وهو البحث عن حق النادي وجماهيره حتى في حالة خسارة القضية فيكفي الجميع أن الإدارة سعت لاسترداد حقوق النادي مشيرا إلى أنه سيتم منح محام إيطالي ملف القضية للمرافعة أمام المحكمة الرياضية الدولية.

وأضاف أن هناك شرطا وحيدا للموافقة علي رحيل مهاجم الزمالك مصطفي محمد وهي أن يكون الانتقال لناد كبير يساعده علي تطوير قدراته وبمقابل مادي يرضي اللاعب والنادي معا.

موضوعات ذات صلة..

تركي آل الشيخ : " مصر بلد القانون ومفيش أحسن منه"

هامبورج يهزم فيهين فيسبادن في دوري الدرجة الثانية الألماني

الرئيس البرازيلي يدعو لاستئناف كرة القدم رغم تفشي فيروس كورونا في البلاد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات