مي عمر تثير الجدل مجددا بصورة من على البحر.. والجمهور يعلق

الاثنين 01 يونية 2020 | 07:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت مي على الصورة قائلة: "انت بالذي تفعله و ليس بالذي تملكه".

وتفاعل مع الصورة عدد من محبيها حيث جاء تعليق أحدهم كالتالي: "دورك كان حلو اوي بجد في مسلسل الفتوه".

وتابعت أخرى قائلة: "قمر يا مي في كل حالاتك".

ويذكر أن مي عمر شاركت في الموسم الرمضاني في مسلسل "الفتوة"، وأحداثه تدور فى زمن غير معاصر، حيث تعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.

وشارك في بطولته الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

The best way to cheer yourself is to try to cheer someone else 🧝‍♀️ A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on Jun 1, 2020 at 7:58am PDT

مي عمر تكشف حقيقة ندمها على مشاركتها في مسلسل الفتوة

كشفت الفنانة مى عمر عن رأيها خلال مشاركتها في مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال وإخراج زوجها محمد سامي، وذلك خلال لقائها ببرنامج "et بالعربى".

وخلال البرنامج قالت مى عمر : البرنس حقق نجاحا كبيرا حتى الآن والجمهور مستمتع بالعمل الذى يقدم لنا قضية اجتماعية مشوقة.

وأضافت مى عمر قائلا : "كما ان أداء فريق العمل ككل مختلف وهو الأمر الذى يحسب الى المخرج محمد سامى الذى يعرف كيف يمكن أن يخرج افضل ما لدى الممثل.

وأشارت مى عمر قائلة : إن مسلسل الفتوة حقق أيضا نجاحا كبيرا وهو عمل مختلف كونه تدور احداثه فى مرحلة زمنية قديمة واتصور أن الحلقات المقبلة تشهد مفاجآت كثيرة.

وأوضحت مى عمر قائلة : اننى لم اندم على مشاركتى فى مسلسل "الفتوة" وعدم مشاركتى فى مسلسل "البرنس" خاصة أننى اتفقت مع محمد سامى على ان كل منا يخوض عمل بمفرده هذا العام.

بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بتغريدة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وردت في التغريدة على أحد متابعيها.

وكتب متابع لـ"مي عمر" قائلاً: "مشهد ليل وحسيبة في حلقة النهاردة، مى عمر أداء روعة رعشة شفايفك في هذا المشهد بتفكرني بالفنان العظيم عادل أدهم، مى عمر تحياتي ليك علي هذا الأداء العظيم".

فيما ردت مى عمر على التغريدة شاكرة له على رأيه.

أبطال مسلسل الفتوة

ويشارك في بطولة مسلسل "الفتوة" كوكبة من النجوم بجانب النجم ياسر جلال وهم: مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، ونال نجاحًا جماهيريًا ونقديًا، وشارك في بطولته إنجي المقدم، كريم عفيفى، هبة مجدي، ريم سامي، إدوارد، واخرون، تأليف ايمن سلامة، إخراج محمد سامي.

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معه