مقتل عجوز على يد عاطل بالدقهلية

الاثنين 01 يونية 2020 | 10:48 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، حادث مروع، مصرع عجوز على يد عاطل، عقب محاولته فض مشاجرة بين الجاني وصديقه بعد أن اختلفوا فيما بينهم على المخدرات بجوار المقابر وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

تعود بداية الأحداث بتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ الى مأمور مركز شرطة ميت سلسيل بوقوع جريمة قتل بجوار مقابر المدينة .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد ثروت رئيس المباحث إلى مكان البلاغ بالفحص والمعاينة تبين مقتل "إبراهيم م. س"، 64 عاما وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين نشوب مشاجرة بين عاطل يدعى "ع .ا" مع آخر بجوار المقابر الملاصقة للأرض المجنى عليه وعندما تدخل لفض المشاجرة فقام المتهم بضربة بقطعة حديد على رأسه والتى أدت إلى وفاته على الفور .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد أحمد العجوز رئيس وحدة البحث الجنائي بشمال الدقهلية لسرعة ضبط المتهم الهارب بإعداد الأكمنة اللازمة ، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم خلال اختبائه داخل منزله بعدما فشل فى الهرب .

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

في سياق اخر

"طعنه حتى الموت".. أب ينهي حياة ابنه بالمطرية

أقدم أب على طعن نجله بسلاح أبيض أمام منزلهما، فسقط الفتى غارقا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، بشارع التوفيقية بحي المطرية، وكثفت جهود مباحث المطرية لكشف غموض الواقعة.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم كريم البحيرى رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، بورود بلاغا بوقوع مشاجرة بشارع التوفيقية بدائرة القسم، وسقوط قتيل تم نقله إلى المستشفى المطرية العام لإسعافه إلا أنه فارق الحياة فور وصوله وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

على الفور انتقل ضباط مباحث المطرية إلى مكان الواقعة و بالفحص والمعاينة وبإجراء التحريات تبين أن القتيل عاطل ٢٠ سنة تشاجر مع آخرين أمام منزله وعندما تدخل والده ٤٦ سنة حلاق لفض المشاجرة نهره نجله فلم يشعر بنفسه إلا بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته ولاذ بالهرب عقب ارتكابه الجريمة، وسط ذهول الأهالي.

وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الأب الهارب والسلاح المستخدم، وكشف ملابسات الجريمة، وسؤال شهود العيان على الواقعة والبحث عن أي كاميرات مراقبة المنطقة محل الواقعة لكشف ملابساتها.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

اندلاع حريق في غرفة حفظ الأوراق بفرع محو الأمية في قنا

الداخلية: مواصلة تطهير وتعقيم كافة السجون.. فيديو