رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

صبا مبارك: لا للعنصرية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني

صبا مبارك

أعربت الفنانة صبا مبارك عن رفضها للظلم والعنصرية التي قد يتعرض لها أي إنسان في أي دولة من دول العالم.

وأعربت صبا مبارك عن رفضها للعنصرية التي يتعرض لها البشر في العالم من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث أنها نشرت صورة سوداء وعلقت عليها قائلة: "لا للعنصرية لا للقتل حسب العرق واللون والدين والتوجه لا للظلم وقتل الفلسطينيين من أول الزمان لليوم بدون ما حدا يزاود على حدا بدون ما حدا يحكي لو بتهتمو بفلسطين أو العراق أو أي مكان".

وتابعت صبا: "أنا ضد العنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها ضد الظلم والاستبداد والاقصاء والعنف والقهر ضد الجوع وسلطان المرض والتهجير".

يشار إلى أن صبا مبارك عرض لها في رمضان 2020 مسلسل "حارس الجبل"، للمخرج الأردنى سائد الهوارى، تأليف الكاتب حازم فضة، ‏بطولة السعودى عبد المحسن النمر، منذر رياحنة وخالد القيش، ويروى قصص القبائل بكثير من التشويق‎.‎

اقرأ ايضًا| إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| خيالي.. تعرف على سعر ساعة وفستان ياسمين صبري

لا للعنصرية.. 👊🏻👊🏼👊🏽👊🏾👊🏿 لا للقتل حسب العرق و اللون و الدين و التوجه لا للظلم و قتل الفلسطينيين..من اول الزمان لليوم بدون ما حدا يزاود على حدا.. بدون ما حدا يحكي لو بتهتمو بفلسطين او العراق او اي مكان... انا ضد العنصرية تجاه اي روح ربنا خلقها.. ضد الظلم و الاستبداد و الاقصاء و العنف و القهر ضد الجوع و سلطان المرض و التهجير.. . #blackouttuesday #theshowmustbepaused A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on Jun 2, 2020 at 2:28am PDT

مصطفى درويش يكشف سبب تألقه في مسلسل "خيانة عهد"

قال الفنان مصطفى درويش، إن توفيق ربنا سبب تألقه في مسلسل خيانة عهد ومسلسل ب100 وش، متابعا: انا حبيت الدورين.

وتابع خلال حواره ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية "منى الشاذلي"،أن شخصية عزت موجودة بالفعل، معقبا: عزت شخصية محترمة وحيد أمه وبيحب مراته مهما عملت فيه".

وأضاف، عزت كان وحيد أمه وسمع كلامها وأتجوز على مراته مع أنه كان خايف على زعل مراته جدا.

وواصل قائلا: مشهد "اكتشاف فرح لخيانته وزقها..كان من أصعب المشاهد بالنسبالي، معقبا: ابويا اتفرج عليه على النت واتصل بيا زعقلي".

وأوضح "بعد ما مضيت عقد 100 وش..جالي مسلسل خيانة عهد ومكنش ينفع أرفض أكون في المسلسل.

وأختتم قائلًا: كنت راسم شخصيتي عزت في خيانة عهد وفتحي في 100 وش

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات