طارق الشناوي يطالب جمهوره بالدعاء لرجاء الجداوى

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 07:36 مساءً
كتب : دينا شفيق

طالب الناقد الفني طارق الشناوي، جمهوره، منذ قليل، بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي، عقب نقلها اليوم إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى العزل بالإسماعيلية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتب الشناوي: "إن شاء الله تعبر رجاء الجداوي الأزمة الدعاء لها بالشفاء العاجل".

يذكر أن الفنانة القديرة رجاء الجداوى، دخلت العناية المركزة، فجر اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية، حيث شعرت في الساعات الأولى من صباح اليوم، بضيق في التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم القدرة عن التنفس بشكل جيد، فتم نقلها على الفور للعناية المركزة.

طارق الشناوي

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، قالت في وقت سابق إن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن في درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

كانت نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة برجاء الجداوى، ظهرت إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وهى أول تحليل يتم للفنانة الكبيرة منذ دخلوها الحجر الصحى بالإسماعيلية.

تزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل في 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة.

بعد تدهور حالتها.. نقل رجاء الجداوي إلى غرفة العناية المركزة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، مما أدى إلى نقلها لغرفة العناية المركزة داخل مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية.

وشعرت الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم بضيق في التنفس يصاحبه صداع بالرأس مما أدى إلى مقياس نسبة الأكسجين بالدم، وكانت من 87 لـ89، وعلى الفور تم نقلها لغرفة العناية المركزة.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي شاركت بالماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "لعبة النسيان" الذي كانت تقدم بطولته الفنانة دينا الشربيني.

بدرية طلبة تكشف الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشفت الفنانة بدرية طلبة، أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج ET بالعربي.

وخلال الحلقة قالت بدرية طلبة، إن درجة حرارة رجاء الجداوي، ارتفعت مؤخرًا، وطمأنت الجمهور فيما بعد قائلة: "إمبارح دفيت شوية، لكن الحمدلله دلوقتي الوضع مستقر".

ولا تزال رجاء الجداوي، تمكث في مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية، بعد أيام من اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخولها مستشفى العزل ليلة أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكان عدد من نشطاء السوشيال ميديا، تداولوا مقطعا صوتيا للفنانة رجاء الجداوي، بعثت من خلاله رسالة إلى جمهورها من داخل مستشفى العزل، في أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

وقالت رجاء الجداوي، في التسجيل الصوتي: «الحمدلله أنا باخذ علاجي وبانتظار الفرج من عند ربنا لو بتحبوا نفسكم متوصلوش نفسكم للحاله اللي أنا فيها ده مرض لا يفرق بين صغير وكبير ولا بين الشخصية المهمة والغلبان من فضلكم التزموا بالتعليمات».

كما تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا، صورة للفنانة القديرة رجاء الجداوي، ظهرت فيها على سرير مستشفى العزل الصحي في أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

وظهرت رجاء الجداوي، في المستشفى، مستلقاه على سرير المستشفى، وتقرأ بالمصحف الشريف داخل المستشفى، وعلى وجهها علامات الدهشة بعد إصابتها بالمرض، ونقل عدوى كورونا لها.

من جهة أخرى، انطلقت حملة شائعات واسعة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، عن وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد يوم واحد من مكوثها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

اقرأ ايضًا| إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| خيالي.. تعرف على سعر ساعة وفستان ياسمين صبري