الموت يفجع المطربة كارمن سليمان

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 08:20 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشرت المطربة كارمن سليمان، عبر حسابها الشخصي عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" من خلال خاصية "ستوري".

وكتبت "كارمن" من خلال الصورة: إن لله وان آلية راجعون البقاء لله في مرات عمي الحاجة وفاء ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته .

وشاركت كارمن سليمان مؤخرًا في غناء تتر مسلسل "نصيبي وقسمتك 3‏‎".

وجاء التتر في شكل دويتو غنائي بين كل من الفنانة كارمن سليمان، والملحن والمغني محمد الصاوي، الذي قدم تتر الجزء الأول منفردًا‎.

كارمن

كارمن سليمان تحلق لزوجها.. والجمهور: إيه ده يا بنتي

شاركت الفنانة كارمن سليمان، جمهورها بصورة جديدة مع زوجها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت كارمن سليمان، مع زوجها مصطفى جاد بعد إزالة شعره كاملا.

وعلقت كارمن سليمان على الصورة، "ملحوظة أيوة انا اللي عملت كده في مصطفى".

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها، وجاءت بين "ماشاء الله ربنا يخليكم لبعض" و"ليه يا بنتي كده بس" و"ربنا يسعدكم" و"لا اله الا الله ايه اللي انتي عملتيه ده يا بنتي".

يذكر أن كارمن سليمان، شاركت مؤخرًا في غناء تتر مسلسل "نصيبي وقسمتك 3‏‎".

وتم غناء التتر في شكل دويتو غنائي بين كل من الفنانة كارمن سليمان، والملحن والمغني محمد الصاوي، الذي قدم تتر الجزء الأول منفردا‎.

تفاصيل مثيرة عن ملابس محمد رمضان في البرنس

أثارت الملابس التي يرتديها محمد رمضان في مسلسل البرنس سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس التي كان يرتديها في الورشة قبل دخوله السجن. وقال سعيد رمزي، منسق أزياء مسلسل "البرنس" مفاجأة من العيار الثقيل تخص اختيار ملابس شخصية "رضوان البرنس" التي يقدمها الفنان محمد رمضان.

وقال رمزي في تصريحات صحفية إن ملابس محمد رمضان الخاصة بالورشة، كانت بالفعل ملابس عامل في ورشة سمكرة، وأنهم أخذوها منه وتم تعقيمها وضبطها على مقاساته، وارتداها رمضان في كل المشاهد الخاصة بالورشة ليبدو الأمر طبيعياً".

من ناحية أخرى، تداول رواد "فيسبوك" صورة لمحمد رمضان من المسلسل، وسخر الجمهور منه؛ بسبب سجنه في المسلسلات كل موسم رمضاني.

وذكر المتابعون أن محمد رمضان سجن للمرة الأولى في مسلسل "ابن حلال" الذي عرض في رمضان 2014، في قضية قتل، وسجن للمرة الثانية في مسلسل "الأسطورة" الذي عرض في رمضان 2016 بسبب تجارته في السلاح.

وسجن للمرة الثالثة في مسلسل "البرنس" الذي يعرض الآن بسبب ظلم أشقائه، وكان التعليق الشائع علي الصورة: "الراجل دا أكتر واحد مظلوم في مصر بيتسجن كل رمضان".

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

اقرأ ايضًا| بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

اقرأ ايضًا| في رمضان 2020.. نجمات فقدن القدرة على التعبير بسبب عمليات الجميل