خاص| شادي هاشم لمنتقدي "فرصة ثانية": أمر وارد ولا يوجد أي عمل فني خالي من العيوب

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 09:26 مساءً
كتب : آية محمود

قال الفنان شادي جمال هاشم، : "عندما قرأت سيناريو المسلسل تحمست للشخصية، لكن كنت قلق للغاية لأن منزل "سالم" الفنان محمود البزاوي عائلة متلاحمة متماسكة، ,يجب أن يبنى على الحب داخل وخارج لوكيشن التصوير، والتعاون مع ياسمين صبري وأحمد مجدي ومحمود البزاوي، ممتع ويتميز بحالة من الحب، والمرح والفكاهة تسيطر على كواليس العمل" .

وأضاف شادي هاشم : "من حسن ظننا أننا صورنا جزءًا كبيرًا من المسلسل بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، وكان متبقى جزء بسيط ووصلنا تصويرية، ولكن كان كل فريق العمل لديه إحساس بالمسؤولية، وقدرنا نحافظ على تعقيم أماكن التصوير كل يوم، والحرص على التباعد في المسافات بيننا جميعًا، ولذا انتهينًا من التصوير وجاءت النتيجة رائعة وحقق العمل نجاحًا" .

وتابع :"انتقاد العمل الفني أمر وارد ولا يوجد أي عمل خالي من النقد، وأركز فقط فى النقد اللي بيطور من الفنان، والملاحظات الذكية سواء كانت إيجابية أو سلبية".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Shady Gamal Hashim‎‏‏، ‏‏‏‏لحية‏، ‏منظر داخلي‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

على طريقتها الخاصة.. آيتن عامر تسخر من صورة زفاف "زياد وملك"

تخوض الفنانة ياسمين صبري السباق الرمضاني بمسلسل "فرصة تانية"، ويشاركها في بطولته كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام.

وصل للممثلة آيتن عامر صورة ساخرة من أحداث مسلسل "فرصة تانية"، وبالتحديد من مشهد زواج "زياد" و"ملك"، وأعادت نشر الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، ومكنوب عليها "الشرع محلل لك 4 يا زياد"، وعلقت مستعينة برموز ضاحكة.

مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام أحمد الشامي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.

والمسلسل تدور أحداثه وفكرته في إطار اجتماعي درامي رومانسي، ويتناول فكرة "الفرصة الثانية" التي تتاح لك في الحياة، وهل ستكون ناجحة ومؤثرة، أم لن يتم استغلالها، وتم التصوير بين مدينة 6 أكتوبر ومنطقة القاهرة الجديدة.

صورة

أقرا ايضًا:

مصنوع من الكريستال.. تعرف على سعر حلق دينا الشربيني

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون