شاهد.. سمية الخشاب تبهر متابعيها بصورة جديدة

الاربعاء 03 يونية 2020 | 10:06 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام".

علقت سمية الخشاب على الصورة قائلة: "صبح الصباح فتح يا عليم .. صباحكم طاقة وأمل حبايبي

نالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها، وجاءت أبرز التعليقات كالآتى:

"صباح السكر يا قمر ، صباح الجمال عليكي ، صباح الفل على احلى فنانة، يومك جميل شبهك ".

سمية الخشاب

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

تابع ايضًا:

الصحة: مضاعفات وارتفاع درجة حرارة الفنانة رجاء الجداوى

أكد الدكتور سعيد السقعان، مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، حدوث مضاعفات للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، متمثلة في ارتفاع درجات الحرارة تتطلب وضعها على جهاز تنفسي لا تداخلى وهى المرحلة التي تسبق الجهاز التنفسى، معلقا: حالة الفنانة غير مستقرة.

وأضاف مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، في مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر"، أن هناك فريقا طبيا متخصصا في الرعاية واستشاريين من القلب يناظرون الحالة، فضلا عن وجود لجنة علمية تمر على جميع مستشفيات العزل تفقدت جميع الحالات في المستشفى ومنها الفنانة رجاء الجداوي.

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، قالت فى وقت سابق إن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وكانت نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة برجاء الجداوى، ظهرت إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وهى أول تحليل يتم للفنانة الكبيرة منذ دخلوها الحجر الصحى بالإسماعيلية.

كان اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أجرى مؤخرًا اتصالًا هاتفيًا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمئنان عليه

أقرا ايضًا:

مصنوع من الكريستال.. تعرف على سعر حلق دينا الشربيني

الإنسانية.. راندا البحيري تتضامن مع جورج فلويد

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون