رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ الدقهلية يقوم بأول جولاته الميدانية بالمنصورة بعد تعافيه من كورونا

جانب من جولة المحافظ

أمر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتطوير ورفع كفاءة دار المناسبات بالمنصورة واعادة تنسيق القاعات فيها والاستغلال الأمثل للمساحات الموجودة فيها وتعظيم الاستفادة من الأصول الثابتة للمحافظة ومواردها الذاتية بما يوفر خدمة لائقة للمواطنين.

ووجه محافظ الدقهلية لمسئولي الشركة المتفذة بزيادة عدد الحمامات بالدار وخاصة حمامات السيدات وزيادة مساحة قاعة ضيافة السيدات لاستقبال الدار أكبر عدد من الأشخاص في المناسبة،وانشاء مخزن لحفظ أدوات ومعدات الدار.

وأوضح محافظ الدقهلية أن تطوير ورفع كفاءة الدار للاستفادة منها وحسن الاستغلال لمساحتها والفضاء المحيط بها،وأكد على أهمية الاستفادة من كل متر ملك للدولة وعدم اهداره.

وأكد محافظ الدقهلية على أن الاستغلال الأمثل لاراضي الدولة يعود بالنفع والمصلحة على المواطنين في توفير وإقامة مشروعات جديدة تخلق فرص عمل وتعمل على تيسير تقديم الخدمة للمواطنين.

كما تفقد محافظ الدقهلية أعمال تطوير حديقة شارع الجيش واستخدام طرق الري بالرش بدلا من الغمر ترشيدا لاستخدام المياه.

كما أطلق محافظ الدقهلية صباح اليوم حملة تطهير شاملة على مستوى 21 مركز ومدينة وحي بالتعاون مع شركة مياه الشرب ومنظمات المجتمع المدني.

وتابع محافظ الدقهلية عمليات تسليم مواد التطهير لرؤساء المراكز والمدن والأحياء للقيام بأعمال التطهير اليومية في جميع المناطق بنطاق المحافظة،كما تابع أعمال تسليم تانكات المواد المطهرة والاطمئنان على توافر كافة الكميات المطلوبة لأعمال التطهير ،ووجه لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوزيع الكميات اللازمة على الوحدات المحلية لتنفيذ أعمال التطهير بكافة المناطق والقرى.

وكلف محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق التام ومتابعة أعمال التطهير اليومية من خلال الوحدات القروية والتأكد من إتمام عمليات التطهير لكافة الأماكن وخاصة المناطق المحتاجة.

كما تفقد مختار، مستشفى الصدر بالمنصورة للاطمئنان على حسن سير العمل وكفاية الاطقم الطبية وتوافر المستلزمات الطبية والعلاج وأدوات الوقاية والرعاية اللازمة .

وتفقد محافظ الدقهلية مخازن المستلزمات الطبية وطلب من مسئولي المستشفى اعادة ترتيبها وتنسيقها وتصنيفها بما يسهل عمليات تسليم وتسلم المستلزمات والأدوات،كما تفقد مطبخ وثلاجة المستشفى للوقوف على طبيعة الأطعمة المقدمة للمرضى وجودتها واطلع على تواريخ الانتاج والصلاحية ،كما تفقد مخزن المحاليل الطبية ووجه بالتاكد من ملائمة درجة حرارة المخزن بما يحفظ المستلزمات.

وأكد مختار على دعمه الكامل لمستشفى الصدر وكافة المستشفيات واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة في حال الاحتياج إليها مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.

رافق محافظ الدقهلية هيثم الشيخ نائب المحافظ وكان في استقباله الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة ومحمد أمين رئيس حي غرب المنصورة .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات