رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

خلال حملة مكبرة.. تحرير 18 محضر تمويني مخالف ببني مزار بالمنيا

حملة تموينية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، شمال المنيا، حملة مكبرة علي الأسواق والبدالين التموينيين ومحالات الجزارة، وذلك ضمن توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا لمتابعة الأسواق وتكثيف الرقابها عليها للتصدي لجشع التجار.

ترأس الحملة، عبد الروبي نائب رئيس مدينة بني مزار، وعدد من مفتشي مكتب مراقبة الأغذية، والإدارة البيطرية بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار وادارة شئون البيئة.

وقال عبد الله الروبي نائب رئيس المدينة، إن الحملة أسفرت عن تحرر 9 محاضر عدم الحصول على شهادات صحية، وتحرر 7 محاضر عرض لحوم خارج المحل وعدم مراعاة الاشتراطات الصحية بأماكن تداول الأغذية، ومحضر ضبط لحوم مذبوحة خارج المجزر، ومصادرة وإعدام 450 كيلو جرام أغذية غير صالحة للإستهلاك الآدمي.

وأضاف نائب رئيس المدينة، أنه جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وتوجيهات المهندس إسماعيل الفحام رئيس مدينة بني مزار، باستمرار الحملات المكبرة للتفيش علي الأسواق للتصدي لمن تسول له نفسه بالعبث بمقدرات المواطنين والتصدي لجشع التجار.

وأكد عبد الله الروبي، أن الوحدة المحلية تمكنت صباح اليوم من تنفيذ وإزالة 14 حالة بمساحة 980 م2 غرب أشروبة وعلى طريق المحيط بقرية أشروبة التابعة للوحدة المحلية لقرية صندفا مركز بني مزار تعدي على الأراضي الزراعية، وذلك تحت إشرافه وبالتعاون مع قسم الإزالات بالوحدة ومركز شرطة بني مزار، مؤكدا على مواصلة الوحدة المحلية لتنفيذ أعمال حملات الازالات المكبرة وأعمال النظافة في ظل تعليمات وتوجيهات القيادات السياسية الحكيمة للتصدي للمخالفين للحفاظ على الرقعة الزراعية.

كان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد أكد على استمرار الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، في تنفيذ حملات مكبرة للتفتيش على الأسواق وشن حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات والتصدي بكل حسم للمخالفين، مشيراً إلى أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات