بسمة بوسيل تُجسد شخصية دنيا سمير غانم على "تيك توك"

الخميس 04 يونية 2020 | 10:13 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، متابعيها فيديو جديد عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات "تيك توك".

وظهرت بسمه بوسيل، في فيديو كوميدي متقمصة شخصية دنيا سمير غانم بجملة: أنا شخصية صعبة المنال مش أي حد ارتبط بيه".

وكتب بسمة بوسيل علي الفيديو قائلة: أول تيك توك.

نال الفيديو إعجاب الكثير من متابعيها وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "جميلة ربنا يحفظك، إيه الجمال ده، بسمه الجميلة ، أجمل واحدة".

يذكر أن الفنانة وخبيرة التجميل المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، طرحت أغنية باللهجة المغربية بعنوان "ايلا راح الغالي" علي قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب" .

وفي إطار أخر، حقق كليب "وانت معايا" أكثر من ١١ مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" فى أسبوع، الذى طرحه النجم تامر حسنى ويجمعه بالشاب خالد ويشارك بها أيضًا النجم المغربي عبدالفتاح الجريني والمطرب التونسي بلطي، والأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال الحمداوي وإخراج سعيد الماروق .

ويذكر أن تامر حسنى قد أحيا مؤخرا حفلا غنائياً ناجحاً "أونلاين" ، داخل سفح الأهرامات، وكان قد بدأ حفله الغنائى الذى أقيم على مسرح الصوت والضوء فى الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر، بأغنية "الأصل مصرى"، المذاع على قناة ON، وهو الحفل الذى تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية، وهى الأغنية الذى بدأ بها تامر بناء على طلبات كثيرة من جمهوره فى مختلف الدول العربية.

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب تامر حسنى، الغناء ضمن أوبريت "أنت أقوى" بمشاركة الكينج محمد منير، الديفا سميرة سعيد، النجم صابر الرباعى، النجم وائل جسار، النجمة كارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج الكليب لطارق العريان، كما أوشك حسنى على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" مع المخرج سارة وفيق، ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرون.

أحمد جمال يفاجئ متابعيه بكواليس أغنية "احنا مش بتوع حداد".. فيديو

على أنغام حكيم.. جوهرة تخطف الأنظار بـ "وصلة" رقص مثيرة

My first TikTok 😛 ♬ original sound - synergy.tamermursi

My first TikTok 😛 ♬ original sound - synergy.tamermursi