رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط أحد الأشخاص بحوزته 13850 كمامة مجهولة المصدر

كمامات

تمكنت إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين)، وبحوزته (13850) كمامة طبية مجهولة المصدر، مسدس شمع.. حال استقلاله سيارة أجرة.

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد البيع بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع ايضًا:

رئيس حي الضواحي: تشميع المقاهي المخالفة ببورسعيد.. فيديو

قال اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحي في بورسعيد، إن المحافظة تتبع الإجراءات القانونية مع كافة المخالفين للإجراءات الطبية والاحترازية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف "قاسم"، في مداخلة هاتفية، عبر القناة الأولى المصرية، أن "عنينا على كل حاجة ومرور اللجان مش مرور الكرام.. عنينا مش بتسيب كبيرة أو صغيرة فى الظرف اللى احنا فيه".

وكشف عن تفاصيل غلق وتشميع مقهى ببورسعيد، خلال دورية، مردفًا "كنا في مرور مع مديري الإدارات في مناطق الحي، لاحظت أن الناس بتجري، وتوجهت للمكان ووجدت صاحب المقهي مقعد الناس جوه وبيستخدموا الشيشة والمشاريب".

وأكد رئيس حي الضواحي في بورسعيد أنه تمت مصادرة الأدوات، وتم تشميع المقهى وتغريم صاحب المقهى وتحرير محضر، لافتًا إلى أنه تم غلق مقهى أخرى، كان بها ناس مخالفين.

وتابع "لقيت صاحب قهوة قافلها نص قفلة.. وناس جوه بتستخدم الشيشة والمشاريب..ناس معندهاش مسئولية ويقول أنا فاتح عشان بأكل عيش".

اقرأ ايضًا:

تأييد حبس أحمد الفيشاوي سنة بسبب ابنته

تسبب في موت سيدة وإصابة أخرى.. حبس طالب ووالده 4 أيام

على خطى حنين حسام.. "الأندر إيدج" ضحايا الفعل الفاضح عبر "التيك تك".. والعقوبة قاسية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات