"متحولون وشواذ".. حكايات صادمة في دفاتر المحاكم المصرية

الخميس 04 يونية 2020 | 06:31 مساءً
كتب : محمود صلاح

قضية مثيرة للجدل على مدار سنوات ماضية، حول التحول الجنسي والشذوذ، الأمر الذي يقع فيه العديد من الشباب الذين يسلكون طرق المثلية الجنسية، حيث يسعى البعض إلى التحول الجنسي من ذكر إلى أنثى والعكس، ومن بينهم من يعاني من مرض الشذوذ الجنسي ولا يهدأ إلا بممارسة بعض الأعمال المنافية للأداب.

شواذ الجيزة

كان أخر هذه السلسال الطويل، الثلاثي في الجيزة الذين ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في الجيزة، مساء اليوم الخميس، القبض على 3 شواذ جنسيًا في إحدى الشقق بمنطقة الجيزة، وذلك عقب قيامهم بالإعلان عن أنفسهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاستقطاب الرجال والشباب حديثي السن، لممارسة الأعمال المنافة للآداب وممارسة الفجور مقابل مبالغ مالية.

ورصدت إدارة الآداب، قيام ثلاثة شواذ وهم "م" وشهرته "كارما" مواليد 1993، و"أ" وشهرته "توتة كاش" مواليد 2001، و"م" وشهرته "صافي" مواليد 2002، بالاتفاق فيما بينهم على الإعلان عن أنفسهم عبر المواقع الإباحية والتواصل الاجتماعي وهم يرتدون ملابس واكسسوارات السيدات، بقصد استقطاب الرجال والشباب حديثى السن ممن لهم ميول جنسية غير سوية لممارسة الأعمال المنافية للآداب والفجور والشذوذ.

وبإجراء التحريات تبين قيام المتهمين بإدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب وممارسة الفجور، ويتم الاتفاق مع الرجال مقابل مبالغ متفاوتة بنحو 1000 جنيه، حيث تم ضبط المتهمين وحرر المحضر رقم 8985 الجيزة، والعرض على جهات التحقيق المختصة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "شيميل" بمنطقة النزهة، بعد أن أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وبدأ من خلالها بعرض نفسه على راغبى المتعة الحرام.

وكلمة "الشيميل"، "shemale" مكونة من جزأين، الأول هو "she"، وتعني "هي" والجزء الثاني male، وتعني "ذكر"، معنى الكلمة "هي ذكر"، ويطلق المصطلح على الفتاة بعد تحولها طبيًا من أنثى إلى ذكر، حيث تصبح امرأة متحولة جنسياً بأعضاء تناسلية ذكرية وتحمل الصفات الجنسية الثانوية لأنثى، وعادة ما يشمل ذلك الثديان.

ومن أشكال الشذوذ الجنسي المثليين الّذين يمارسون الجنس مع نوعهم، ذكر و ذكر و أنثى و أنثى، وهذا النّوع من الشذوذ شائك فالمثلي من كلا الجنسيين ربّما مارس دور الذّكر أو الأنثى أو كليهما معاً.

حادث النزهة ليس الأول، فعلى فترات متباعدة نشهد ضبط "شيميل" ولعل أشهرهم "ملوكة الدولعة" و "عايدة"، ومن أبرز وقائع الشذوذ الجنسي "الشيميل":

"ملوكة الدلوعة"

في 2014 تم ضبط أخطر "شيميل" فى مصر تحت مسمى "ملوكة الدلوعة "، ووفقا لما أكدته تحريات مباحث الآداب بشأن القبض على فتاة في الظاهر، وفى الحقيقة رجل يمارس الفجور مع الرجال مقابل مبالغ مالية، وخاصة نوعية الجنس السادي، حيث وردت معلومات للعقيد تامر سمير مدير قسم الاتجار بالبشر بالإدارة من وجود شاب يقوم بنشر فديوهات وصور فاضحة ومخلة على موقع "اليوتيوب" تحت مسمى "ملوكة الدلوعة " يقوم من خلالها بنشر الشذوذ فى مصر بكافة أنواعه وتبين أن "ملوكة" قام منذ فترة بإجراء عملية جراحية فى جسمة لتكبير الثدي والأرداف والخصر لجذب راغبى متعة الشذوذ مقابل 200 جنيه، وأضافت التحريات أن الشاب يطلق عليه بين أقرانه ملك الشذوذ الجنسى.

"شيميل النزهة"

ألقت قوات الأمن، اليوم، القبض على أكبر "شيميل" بمنطقة النزهة، بعد أن أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وبدأ من خلالها بعرض نفسه على راغبى المتعة الحرام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ التحقيق.

تعود البداية إلى ورود معلومات إلى مباحث الإنترنت، من خلال عمليات الرصد والمتابعة فى مكافحة الأعمال المنافية للآداب على شبكة الإنترنت، بقيام المتهم بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، يدعو فيها راغبي المتعة الحرام لممارسة الشذوذ معه وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم يعرض صورا له بملابس نسائية، ويرسلها إلى راغبي المتعة لممارسة الشذوذ معه داخل شقته، وبعد استئذان النيابة العامة في النزهة، تم مداهمة شقة المتهم والقبض عليه.

6 متحولين جنسيًا وفتاة

في 2016 تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط 6 أشخاص متحولين جنسيًا، وفتاة، أثناء تجمعهم بأحد الملاهي الليلية لاصطياد الزبائن راغبي المتعة الحرام.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات باعتزام عدد كبير من الشواذ والمتحولين جنسيًا بالتجمع بملهى ليلى بشارع الهرم، بقيادة إحدى الفتيات التى تقوم بتسهيل فجورهم بالملهى من راغبى المتعة والفجور مقابل 3 آلاف جنيه للساعة الواحدة.

وعقب الاجراءات تحركت قوة أمنية إلى الملهى الليلى بشارع الهرم أثناء قيام زعيمة الشبكة بالتحدث مع رواد الملهى وعقد اتفاقات معهم لتسهيل فجور المجموعة التى بصحبتها وعدد 6 متحولين جنسيًا بعد قيامهم بالرقص بطريقة مثيرة وارتدائهم ملابس حريمى و"باروكات" شعر واستعمال "مكياج" وظهورهم بمظهر فتيات شبه عاريات.

"عايدة"

كان المتهم الثانى في قضية "ملوكة الدلوعة"، "عبد الله" الشهير بـ"عايدة" والذي اعترف بكافة التهم المنسوبة إليه بممارسة الشذوذ واستقطاب راغبى المتعة المحرمة، وأنهما تقاضا مبالغ مالية من زبائنهما العرب والأجانب مقابل تسهيل ممارسة الرزيلة معهما.

تعود تفاصيل الواقعة حينما نجحت مباحث الآداب فى القبض على فتاة فى الظاهر، وفى الحقيقة رجل يمارس الفجور مع الرجال مقابل مبالغ مالية، وخاصة نوعية الجنس السادى، وتبين أنه يدعى "أحمد.م" 25 سنة، قام منذ فترة بإجراء عملية جراحية فى جسمه لتكبير الثدى والأرداف والخصر لجذب راغبى متعة الشذوذ مقابل 200 جنيه ويطلق عليه بين أقرانه ملك الشذوذ الجنسى، وبرفقته شخص آخر يدعى "عبد الله" وشهرته "عايدة"، شاذ جنسيًا، داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، تم التحفظ على المتهم، وبحوزته هواتف محمولة، وملابس داخلية وخارجية، ومبالغ مالية عبارة عن 21 ألف جنيه، و200 دولار، و200 شيكل إسرائيلى، وخمور، وقطع شعر مستعار، وأجهزة تناسلية صناعية. وتم تحرير المحضر اللازم.

اقرأ أيضا