بـ"لوك جديد".. محمد رجب يفاجئ جمهوره بفورمة الساحل

الخميس 04 يونية 2020 | 07:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رجب جمهوره، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له من على البحر ، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر محمد رجب خلال الصورة بلوك صيفي جديد بلون التان، ونالت الصورة الكثير من إعجاب جمهوره.

A post shared by Mohamed Ragab - محمد رجب (@mohamedragabacc) on Jun 3, 2020 at 1:39pm PDT

يذكر أن محمد رجب شارك كضيف شرف في الماراثون الرمضاني المنقضي في مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة ولقد نشر كرارة صورة من كواليس مسلسل "الاختيار" مع الفنان محمد رجب، وكتب: "الأخ الكبير فعلًا".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله، ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

عرض فيلم "الأقصر" لـ شيرين رضا بمهرجان كارلوفي بالتشيك

يعرض فيلم الأقصر للمخرجة زينة درة وبطولة الفنانة شيرين رضا، في المهرجان السينمائي الدولي في كارلوفي فاري بالتشيك، في الفترة من 3 حتى 11 يوليو المقبل، حيث يعرض مع 15 فيلما آخر فى 96 دار سينما في 80 مدينة، وكان الفيلم شهد عرضه العالمي الأول في المسابقة العالمية الدرامية في مهرجان صندانس السينمائي.

ويعد المهرجان السينمائي الدولي في كارلوفي فاري أكبر مهرجان سينمائي في أوروبا الوسطى والشرقية، وأحد أقدم المهرجانات السينمائية في العالم حيث تأسس عام 1948.

الأقصر من تأليف وإخراج البريطانية زينة درة، ويحكي الفيلم قصة هانا، طبيبة الإغاثة البريطانية التي تعود إلى مدينة الأقصر الأثرية، وتلتقي بصالح، عالم الآثار الموهوب وحبيبها السابق، بينما تتجول في المكان المألوف الذي يأسرها، تجاهد في محاولة التصالح مع قراراتها في الماضي، وتتحسس خطاها في الحاضر، وهو من بطولة أندريا ريزبرو، شيرين رضا، كريم صالح، مايكل لاندز، سليمة أكرم، شهيرة فهمي.

اقرأ ايضًا| إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| خيالي.. تعرف على سعر ساعة وفستان ياسمين صبري