بإطلالة مثيرة.. سارة سلامة تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

الخميس 04 يونية 2020 | 09:06 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة سارة سلامة، جمهورها منذ قليل، بصور جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت سارة سلامة بإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة، حيث ارتدت جيب أسود جلد، ونسقت معه بسترة ملونة، ونظارة شمسية أضافت لها نوعا من الرقي.

سارة سلامة

وشاركت سارة سلامة في السباق الرمضاني بمسلسل يا انا يا جدو وقدمت شخصية قشطة والتي تقع في حب حفيد إسماعيل باشا والذى يقدم شخصيته طارق صبرى ويقرران الزواج ولكن هناك كثير من العوائق بسبب جده الذي يرفض زواجهما.

المسلسل يقوم ببطولته أحمد بدير وسارة سلامة وطارق صبرى وتأليف فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.

سارة سلامة

وتنتظر سارة سلامة عرض مسلسلها "كتف قانوني" الذى خرج من السباق الرمضاني الماضي في آخر لحظة.

مسلسل "كتف قانوني" بطولة طارق صبري، سارة سلامة، أحمد بدير، محمد نجاتي، أحمد سلامة، رنا سماحة، مدحت تيخا، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبدالفتاح، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف فتحي الجندي، المنتج الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة دي لايت لمالكها عصام طنطاوي، إخراج عادل الأعصر.

سارة سلامة

سارة سلامة تتزوج من أحمد بدير في "يا أنا يا جدو".. تفاصيل

شهد مسلسل يا أنا يا جدو الحلقة تطورا جديدا فى الأحداث، حيث رفض الجد إسماعيل باشا الأمير والذي يجسد شخصيتة "أحمد بدير" الزواج من بطة والدة خليل والذي يجسد شخصيتة "مدحت تيخا" وطلب من حفيده عروسة لم يسبق لها الزواج.

وأجرت نرجس والتي تجسدها "رنا سماحة" عملية الإجهاض ويطمأن عليها مرعي الذي يجسدة "محمد نجاتي".

ويقرر يوسف الذي يجسدة "طارق صبرى" أن يستعين بقشطة التي تجسدها "سارة سلامة" لتمثل على جده إسماعيل باشا أنها ستتزوجه من أجل حصول طارق على أمواله وتوافق قشطة على الفور.

أبطال مسلسل يا أنا يا جدو

مسلسل "يا أنا يا جدو" بطولة أحمد بدير، محمد نجاتي، سارة سلامة، طارق صبري، مدحت تيخا، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبد الفتاح، مايسه الرباط، نرمين ماهر، إنتاج عصام طنطاوي، سيناريو وحوار فتحى الجندي وإخراج عادل الأعصر.

سارة سلامة

اقرأ ايضًا| إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| خيالي.. تعرف على سعر ساعة وفستان ياسمين صبري