القصة الكاملة لـ "شائعات" طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الخميس 04 يونية 2020 | 11:42 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خبر يفيد بوجود خلافات بين النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، وفشل أحمد سعد في الصلح بينهما.

ولم تخرج شيرين أو حسام حبيب، لتأكيد أو نفي، حول ما تردد حول هذا الأمرأ ما أثار جدل كبير على موقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص أن شيرين أغلقت حساباتها على السوشيال ميديا.

ولكن بالرجوع إلى حساب الفنان حسام حبيب على موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام" نجد أنه مازال يحتفظ بكل صورهما ولم يحذف شيء مما يجعل وجود احتمالات بأن ما نشر غير صحيح ومجرد شائعات .

حقيقة خلاف نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. بسبب "لو سألتك أنت مصري"

كشف الشاعر مصطفى مرسي، خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة خلاف المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب أغنية "لو سالتك أنت مصري".

وقال مصطفى مرسي: "إن شيرين عبد الوهاب غضبت منى بسبب هذه الأغنية حيث قالت لى "كيف تمنح أغنية "لو سالتك انت مصرى" للمطربة نانسى عجرم" وردت عليها قائلا: "كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصرى لأن كلماتها لا تتناسب مع أى مطرب مصرى.

وأضاف مصطفى مرسى قائلا: أن هذه الأغنية لم تكن سببا فى خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم ولكنها كانت سببا فى خلاف بينى وبين شيرين.

الشاعر الغنائي مصطفى مرسي : شيرين عبدالوهاب حببتي و بشوفها وبنتكلم بس هي واخده موقف مني. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #حليم #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #احمد_سعد. #كورونا #نانسي_عجرم A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Mar 31, 2020 at 2:25pm PDT

أقرا يضًا:

شاهد.. أحمد السقا يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولزوجته

شاهد.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد محمود عبد العزيز من أمام مقبرته