برسالة قوية.. ناهد السباعي تتضامن مع قضية فيل الهند

الجمعة 05 يونية 2020 | 11:54 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأعلنت عن تضامنها مع قضية الفيل الذي قتل في الهند.

وعلقت ناهد السباعي على الصورة قائلة: "لا أستطيع أن أهدأ سأخرج وأصنع التغيير ، يتم تدمير الأرض من قبل المرضى النفسيين".

كانت أنثى الفيل الحامل تبحث عن طعام بإحدى المزارع بالهند، وألقى لها بعض الأشخاص ثمرة أناناس، وعلى الرغم من خوف الحيوانات من التصرفات البشرية إلا أنها لم تتردد في تناول الفاكهة الملقاة أمامها، وما إن مضغتها حتى انفجرت في فمها وتسببت في تشوهات كثيرة بالأسنان واللسان والفك وأصابتها بنزيف شديد وحروق، ولكنها لم تستسلم وظلت تدور في القرية عدة أيام طلبا للمساعدة في تخفيف ألمها، ولكن لم يساعدها أحد.

ويذكر أن ناهد السباعي شاركت بمسلسل "النهاية" الذي قدم بطولتة الفنان يوسف الشريف بالمارثون الرمضاني الماضي، وشارك في بطولتة كل من الفنانة سهر الصايغ وعمرو عبد الجليل واحمد وفيق وتاليف عمرو سمير عاطف واخراج ياسر سامى.

وتدور أحداث المسلسل فى فترة 2120 ويناقش كيف يتعرض العالم الى مؤامرة كبيرة لتنهى العالم.

اقرأ ايضًا:

بعد أنباء طلاقها من حبيب.. رانيا يوسف توجه رسالة لـ"شيرين عبد الوهاب"

بيومي فؤاد يكشف كيف أصبح نجمًا في عالم الفن؟

Don’t keep calm, go out and make changes. The earth is being destroyed by psychopaths...Thank u @ziadelhadary for the beautiful design it’s my favorite too🍀☘️🌿🌸🌹🌷 #motherearth #universe #galaxy #star #green #design A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on Jun 4, 2020 at 1:03pm PDT

بعد أنباء طلاقه من شيرين.. أول رد من حسام حبيب

حرص الفنان حسام حبيب على الرد على الأخبار التي تداولت الساعات الماضية حول خلافه مع زوجته الفنان شيرين.

وعبر حسابه على موقع التغريدات تويتر أعاد حسام حبيب نشر النفي الذي كتبه شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن خلافها، ثم علق بآية قرآنية وهي: "فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا".

وانتشر منذ قليل خبر عن وجود خلاف شديد وصل لحد التشابك بالأيدي بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب تدخل على إثره الفنان أحمد سعد للصلح بينهما بناء على طلب شيرين.

وكان شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب نفى ما تم تداوله عن خلاف شيرين وزوجها وذلك من خلال صفحته على الفيسبوك وكتب قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري، كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص، شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها، والحاجة الوحيدة اللي صح زي ما مهبولي دي بتقول أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح".