رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد القبض عليهم.. تفاصيل تصوير فيديو إباحي لزوجين وصديقهما في الجيزة

دعارة

أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية ومباحث الآداب، تفاصيل فيديو إباحي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت لسيدة ورجلين أثناء ممارسة الرذيلة، تبين أن المتهمين زوجان وصديقهما قاموا بتصوير الفيديو لنشره على صفحات التواصل الاجتماعي للدعوة للرذيلة واستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وكشفت التحريات، أن الزوج المتهم قام بتصوير المقطع لكسب أرباح من ورائه، حيث قام بتصوير زوجته "جهاد" وهي تعاشر شخصا آخر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في ضبط سيدة وزوجها وشخص آخر بعد قيامهم بنشر مقطع فيديو جنسي على شبكة الإنترنت حيث رصدت الأجهزة المختصة مقطع فيديو تضمن ظهور سيدة ورجل يمارسان الفاحشة، وبجوارهما أحد الأشخاص يرتدي ملابسه ويقوم بالتصوير والذى تبين بعدها أنه زوجها و يطلب منها أن تنظر إلى الكاميرا وتوجه رسالة "اعملي باي باي ياجهاد لجمهورك".

على الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وضبطهم من خلال تتبع الصفحة التي قامت ببث الفيديو وتم تحديد المتهمين، وإعداد كمين لهم وإلقاء القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بتصوير الفيديو لترويجه على راغبي المتعة الحرام نظير الحصول على أموال.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وزوجها وآخر في إحدى مناطق الجيزة وبمواجهتهم بالفيديو أقروا بإرتكابهم الواقعة.

في سياق آخر

رصدت كاميرا للمراقبة الداخلية، مقطع فيديو لحظة قيام شخص أبكم ومشلول دماغيا من نصفه الأعلى، ولا ينتقل إلا على كرسي للمقعدين، بالسطو بمسدسه على محل للمجوهرات في مدينة Canela في أقصى الجنوب البرازيلي الأوروغواي والأرجنتين، حيث يتقدم إلى صاحب المحل ويعطيه ورقة كتب له فيها: "لا تلفت الانتباه، وسلم كل شيء" وحين كان الرجل يقرأ ما فيها، كان الأبكم المشلول يشهر مسدسا بقدميه ويصوّبه نحوه.

ويشاهد في الفيديو صاحب المحل يرفع يديه استسلاما لتهديد المشلول المسلح، ويقول له: "انتظر قليلا، فقط لأنتهي من خدمة الزبون، ثم أسلمك كل ما ترغب” على حد ما نقلت عنه وسائل إعلام محلية.

ووفقاً لـ"العربية" اتصل صاحب المحل بالشرطة وحين فحصوا المسدس وجدوه لعبة من البلاستيك، فتقدم شرطي وانتزعه منه بهدوء، ثم اقتاده إلى حيث الحجز بعد أن وجدوا سكينا دسه في ملابسه.

في سياق اخر

النيابة تأمر بإحالة عاطل للمحكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية بحلوان

أصدرت نيابة حلوان قراراً بإحالة عاطل للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة محتويات شقة سكنية بداخلها مشغولات ذهبية ومبالغ مالية فى حلوان.

تعود بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالى بضبط عاطل أثناء سرقته شقة سكنية بدائرة قسم شرطة حلوان.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتم ضبط المتهم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتهم استغل وفاة جارته، إثر إصابتها بفيروس كورونا وحجر باقى أفراد أسرتها فى المستشفى، وقام بالاشتراك مع آخرين، جار ضبطهم، بسرقة محتويات الشقة من "شاشات، مبالغ مالية، ومشغولات ذهبية خاصة بالمتوفية"، وتم تحرير المحضر اللازم، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط باقى المتهمين.

"متحولون وشواذ".. حكايات صادمة في دفاتر المحاكم المصرية

بعد 13 عامًا من الجريمة.. أدلة جديدة تحدث ضجيجًا في اختفاء طفلة بريطانية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات