القصة الكاملة لمقتل شاب على يد شقيقه بالوراق

السبت 06 يونية 2020 | 10:17 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

لم يتخيل "م . م" الشاب العشريني، أن تدخله لمنع مشاجرة بين أشقائه سوف يتسبب في مقتله بطريقة بشعة على يد أحدهما، إذ تلقي طعنة نافذة في منطقة البطن، ليسقط على الأرض غارقا ويلقي مصرعه في الحال، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجح رجال المباحث في ضبط المتهم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أحداث الواقعة كشفتها إشارة وردت لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة كفر السليمانية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "محمد م" عامل بورشة، به آثار طعن نافذ بمنطقة البطن، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه، بعد حاول القتيل منعه من التشاجر مع شقيقهم الثالث، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

تابع ايضًا:

الأمن يفض حفل زفاف لاعب الإسماعيلي بحضور حسن شاكوش وعمر كمال

فضت مديرية أمن الإسماعيلية، فرح محمد صادق، لاعب النادي الإسماعيلي، داخل فيلا في قرية النورس المطلة على بحيرة التمساح، يحضره المطرب حسن شاكوش وعمر كمال، وعدد من الشخصيات العامة والشهيرة بالإسماعيلية.

تعود بداية الأحداث بتلقي اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية إخطارا من الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الاسماعيلية يفيد برصد فرح داخل قرية النورس المطلة على بحيرة التمساح بدائرة المركز.

علي الفورانتقلت قوة أمنية بقيادة العميد محمد خالد مأمور مركز شرطة الإسماعيلية والرائد محمد هشام رئيس المباحث والنقباء محمد جبر ومصطفى جميل وملهم البلتاجي معاوني المباحث، وتبين ان الفرح خاص بلاعب الإسماعيلي محمد صادق، ويقوم بالغناء في حفل الزفاف المطرب حسن شاكوش وعمر كمال، وعدد من الشخصيات العامة والشهيرة بالإسماعيلية.

وتمكنت القوة من فض حفل الزفاف بالكامل والإشراف على خروج المدعوين خارج القرية بالكامل مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا..

بعد القبض عليهم.. تفاصيل تصوير فيديو إباحي لزوجين وصديقهما في الجيزة

خلال يوم واحد.. إحباط 3 محاولات تهريب بضائع بـ 600 ألف جنيه