رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأهلي يطالب الكاف باستبعاد الصفاقسي والنجم الساحلي من البطولات الإفريقية

شعار الاهلي

أكد تقرير تونسي أن النادي الأهلي طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باستبعاد كل من النجم الساحلي والصفاقسي من المسابقة الأفريقية "دوري أبطال أفريقيا - الكونفيدرالية"، خلال الموسم المقبل.

وذكر موقع "فوت 24" التونسي، أن الأهلي طالب الكاف باستبعاد النجم الساحلي والصفاقسي من المسابقات الأفريقية، بسبب رفضهما دفع المستحقات المتأخرة عليهما.

وأضاف الموقع أن الصفاقسي لم يقم بإعادة 105 آلاف دولار من إجمالي 130 ألف دولار، حصل عليها دون موجب قانوني في صفقة جونيور أجايي".

وأوضح أن النجم الساحلي تعهد للنادي الأهلي بسداد مليون 400 ألف دولار، عقب تعاقده مع سليمان كوليبالي، إلا أنه لم يتمكن من دفع القسط الأول "200 ألف دولار حتى الآن"، رغم مرور عام تقريبا على التعاقد مع كوليبالي.

وأشار الموقع إلى أن المبلغ المطوب من الصفاقسي يبدو في المتناول، إلا أن النجم الساحلي مطالب بدفع مبلغ ضخم من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية، خلال الموسم المقبل.

هاني حتحوت عن حسام عاشور: قطع حبال الود مع جماهير الأهلي

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن حسام عاشور قائد النادي الأهلى، قرر التراجع عن قراره بالاعتزال، والاستمرار فى الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، إن حسام عاشور قرر التراجع عن قراره بالاعتزال، بعد قرار إدارة الأهلى توجيه الشكر له وسحب عرضها التكريمي له.

وأوضح هانى حتحوت، إن حسام عاشور من حقه كلاعب أن يتراجع عن الاعتزال، طالما انتهت علاقته بالنادي الأهلى، ولكنه للأسف أخطأ حينما خرج بعدة تصريحات، وجه من خلالها الشكر لأحد رؤساء المدن دون ذكر الأهلى وجماهيره، وهو ما تسبب فى قطع حبال الود بينه وبين الجماهير الحمراء.

وأعلن حسام عاشور نجم و قائد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تراجعه عن قرار الاعتزال الذي اتخذه خلال الفترة الماضية عقب جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وأكد حسام عاشور في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أنه تلقي عدد من العروض للاحتراف بالخارج احدها من السعودية والاخر من البرتغال مشددا أنه سيحدد وجهته المقبله خلال الفترة المقبلة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات