رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

كارتيرون يدرس ضم حمزة المثلوثي بقرار من مرتضى

كارتيرون

استفسر مسؤولو نادي الزمالك، رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن ضم حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي الزمالك لضم التونسي حمزة المثلوثي خلال الصيف المقبل، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع ناديه.

وشهدت الفترة الماضية تواصل مسؤولي الزمالك مع اللاعب وترحب الظهير الأيمن بالانتقال للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل بعد رغبته في خوض تجربة جديدة.

وسبق ورفض اللاعب عرضا من الدوري الإماراتي ورحب بالانتقال للفريق الأبيض، ويتواجد حمزة المثلوثي حاليا في تجمع المنتخب التونسي للاعبين المحليين.

وفي حالة قرار مسؤولي النادي بالتعاقد مع ظهير أجنبي سيكون المثلوثي هو الأقرب للانتقال للفريق الأبيض في ظل موافقته على اللعب للقلعة البيضاء.

وفي سياق آخر أكد تقرير تونسي أن النادي الأهلي طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باستبعاد كل من النجم الساحلي والصفاقسي من المسابقة الأفريقية "دوري أبطال أفريقيا - الكونفيدرالية"، خلال الموسم المقبل.

وذكر موقع "فوت 24" التونسي، أن الأهلي طالب الكاف باستبعاد النجم الساحلي والصفاقسي من المسابقات الأفريقية، بسبب رفضهما دفع المستحقات المتأخرة عليهما.

وأضاف الموقع أن الصفاقسي لم يقم بإعادة 105 آلاف دولار من إجمالي 130 ألف دولار، حصل عليها دون موجب قانوني في صفقة جونيور أجايي".

وأوضح أن النجم الساحلي تعهد للنادي الأهلي بسداد مليون 400 ألف دولار، عقب تعاقده مع سليمان كوليبالي، إلا أنه لم يتمكن من دفع القسط الأول "200 ألف دولار حتى الآن"، رغم مرور عام تقريبا على التعاقد مع كوليبالي.

موضوعات ذات الصلة

جوميز يستعيد ذكريات التتويج الآسيوي

ميسي: أفتقد هذا المكان كثيرًا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات