تعرف على مميزات هواتف Motorola razr القابلة للطي.. فيديو

السبت 06 يونية 2020 | 05:25 مساءً
كتب : علي عرفات

يترقب العديد من عشاق الهواتف المميزة القابلة للطي في سبتمبر المقبل ظهور الجيل الجديد من هواتف "razr" الشهيرة من موتورولا، وهناك توقعات كثيرة أن تحمل هذه الأجهزة معها الكثير من التغيرات.

وتشير العديد من التقارير التي نشرتها بعض مواقع الاجتماعي، وصفحات الإنترنت إلى أن هواتف "Motrola razr 2" ستكون أكثر عملية مقارنة بأجهزة "razr" الحالية، حيث من المتوقع أن تصبح الشاشة الأساسية المرنة لها أكبر وبمقاس 6.7 بوصة بدلا من 6.3 في الحالية، وستزداد دقة عرضها للصور.

بينما تكون الشاشة الخارجية والتي تستعمل لقراءة الرسائل والتنبيهات وأرقام الاتصالات الواردة في هواتف "razr" الحالية، ستتحول إلى شاشة كبيرة بمقاس 3 بوصات، وستغطي نصف واجهة الجهاز من الخارج تقريبا، وستتوسطها الكاميرا التي من المتوقع أن تزداد دقتها أيضا.

ويأتي المعالج وفقا للتسريبات في هواتف "Motrola razr 2" فسيكون ثماني النوى من نوع Snаpdragon 765، وذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 256 غيغابايت، ونظام التشغيل Andrоid 10، ما سيمكن تلك الأجهزة مع العمل بسلاسة مع شبكات 5G.

ومن ناحية آخرى ستحصل ستحصل الهواتف الجديدة على كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابيكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميغابيكسل.

والجدير بالذكر أن هواتف razr الحالية مزودة بشاشة أساسية مرنة بمقاس 6.2 بوصة بدقة عرض (2142/876) بيكسل، وشاشة Quick View خارجية بمقاس 2.7 بوصة ودقة عرض (800/600) بيكسل.

أقرأ أيضا..

رسالة هامة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الناجحين

مرور المنوفية: سحب 470 رخصة قيادة لعدم التزامهم بارتداء الكمامات

الصحة العالمية تواصل تجربة هيدروكسي لعلاج كورونا.. فيديو

اقرأ أيضا