بسبب صورة.. نجل محمد رمضان يتعرض للتنمر.. والأخير يرد: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي"

السبت 06 يونية 2020 | 07:12 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له بصحبه نجله، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر محمد رمضان بصحبة نجله من كواليس تصوير كليبه الجديد كورونا ڤيروس المقرر عرضه قريبا على قناة اليوتيوب.

وعلق محمد رمضان قائلا "علمت إبني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس .. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب .. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم #ثقة_في_الله_نجاح ".

محمد رمضان

وبعد دقائق من نشر محمد رمضان صورة نجله انهالت عليه العديد من التعليقات الذي يمدح بعضهم ويزم بعضهم بسبب لون بشره إبنه، حيث علقت إحدى متابعات محمد رمضان على الصورة قائلة: أسود زي أبوه المصبية أن محدش من عياله في جمال أمهم أو لونها.

ليرد عليه محمد رمضان قائلا:" أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللى ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي يطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أبوهم وأمهم لونين مختلفين عن بعض.

رمضان

"الكلمة الطيبة صدقة".. شقيقة محمد رمضان تُوجه رسالة قوية لمُهاجميها

تصدرت الإعلامية إيمان رمضان، شقيقة محمد رمضان، محرك بحث "جوجل" الشهير بعد أزمة التنمر عليها بسبب صور حفل زفافها ولون بشرتها.

ولقيت إيمان رمضان، دعمًا من رواد سوشيال ميديا الذين وصفوها بالجميلة شكلا وروحًا، وأنها قوية بسبب الرسالة التي وجهتها للمتنمرين عليها.

وقالت عبر حسابها على "تويتر": "‏في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي".

وأضافت: "معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تاذوا حد بكلامكم".

شاركت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان متابعيها بمجموعة صور من حفل زفافها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت إيمان على الصور قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات إن شاء الله مع بعض العمر كله بحبك يا حس".

ويذكر أن مباحث الجيزة كانت قد ألقت القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان لاقامته حفل زفافه اليوم في فيلا بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات.

وكان الفنان محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين.

إقرأ المزيد:

بسبب استغلال وفاة والدها.. السوشيال ميديا تُهاجم أحمد حسن وزينب من جديد (فيديو)

بسمة بوسيل تُجسد شخصية دنيا سمير غانم على "تيك توك"