رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وفاة رجل الخير "طارق الشيشيني" وحزن بين أهالي مدينة المحلة

طارق الشيشينى

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم حالة من الحزن بين صفوف كبار الأسر والعائلات على خلفية وفاة "طارق الشيشيني" رجال الأعمال والمحب للخير عن عمر يناهز 83 سنة اثر تعرضه لوعكة صحية بشكل مفاجىء .

كما ساهم رجال الأعمال الراحل فى تدشين عدد من الجمعيات الأهلية الخيرية والتي ساهمت فى دعم وتدشين أقسام علاجية للفقراء فى عدد من المستشفيات العامة والتبرع لدعم الأسر الأكثر احتياجا على مستوي مستشفيات المحافظة .

وأثار وفاة رجال الأعمال الراحل حالة من الحزن والوجيعة على وجوه الألاف من الأسر والعائلات وعلى رأسها أهالي مدينة المحلة لرحيله المفاجئ لما عرف عنه من أعمال الخير والمساهمة في المشاركة فى الأجهزة الطبية ومساعدة الفقراء.

وكانت حاله من الحزن والوجيعة على وجوه الألاف من الأسر والعائلات للوفاته رجال الأعمال والخير "الشيشيني" نتيجه تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وهو ما أثار حفيظة المواطنين الذين حرصوا تقديم العزاء لأفراد أسرته.

وجدير بالذكر أن مسقط رأس "الشيشيني " مركز منية سمنود بنطاق محافظة الدقهلية، كما ساهم في أعمال خيرية بقرية ميت بدر حلاوة بنطاق مركز سمنود.

وفي سياق منفصل،

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالغربية، اليوم السبت، أولى حملات التوعية و توزيع الكمامات بالمجان على المواطنين، للحماية من فيروس كورونا المستجد، من خلال الشباب والطلائع المنتمين لمراكز الشباب بمراكز ومدن المحافظة.

وأشار أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، إلى أن تنفيذ تلك الحملات والمبادرة من خلال شباب والطلائع المتطوعين بمراكز الشباب، وتستهدف توزيع الكمامات من خلال الأسواق والشوارع على المارة، ونشر التوعية وإرشاد المواطنين، بأهمية إرتداء الكمامة، والتي أصبحت ضرورة حتميه لابد من الالتزام بها في كافه وسائل المواصلات، والأسواق بالقري والمدن، وآي مؤسسة ومصلحة.

وأضاف أن المديرية ستواصل تلك المبادرة والحملات، بتطبيق سياسة توزيع الكمامات وارتدائها في جميع الأماكن المختلفة بجميع قري ومدن المحافظة إيمانا بدور كل مؤسسة في الدولة، بضرورة المشاركة في توعيه المجتمع وأيضا بالإضافة إلى الدور الذي يقوم به الشباب وأن مراكز شباب مصر مراكز خدمة مجتمعية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات