رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

على غرار "حرامية في تايلاند".. عصابة تقوم بتهريب مخدر الهيروين عبر فستان زفاف بلبنان

تهريب هيروين عبر فستان زفاف

قامت عصابة متخصصة في الإتجار بمادة الهيروين المخدر بتهريب المخدر بطريقة غير مألوفة، حيث شاهدناها بالعديد من الأفلام والمسلسلات العربية وغيرها، حيث قاموا بتهريب مخدر الهيروين عبر فستان زفاف وأدوات نسائية ببيروت.

من جانبه، تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط عملية التهريب، وعثروا على المواد المخدرة في شحنة عبر فستان زفاف وبعض أدوات المطبخ وأخرى أدوات نسائية.

وتم تحرير المحضر اللازم، والتحفظ على الكميات المضوطة، وإحالة المتهمين للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيالهم.

وفي السياق ذاته، قررت النيابة العامة بالشروق وبدر، اليوم السبت، بسرعة التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية حول اتهام 3 أشخاص بالاتجار في المواد المخدرة، حيث ضبط بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها على المتعاطين بنطاق قسم شرطة الشروق، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنيه خلال التحريات والفحص من كشفت ضبط المتهمين، (عامل، عاطلين - مقيمان بدائرة مركز شرطة المنيا – لهما معلومات جنائية مسجلة )، حال استقلالهم سيارة أجرة، بتفتيشهم عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الهيروين وزنت 700 جرام، مبلغ مالى، 3 هواتف محمولة).

وبمواجهتهم المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وفي سياق آخر، قررت النيابة العامة بحلوان اليوم السبت، بتشريح جثة شخص لقى مصرعه على يد سائق "توك توك" بسلاح أبيض وذلك لبيان أسباب الوفاة لحين استخراج تصاريح الدفن المجنى عليه.

وقامت النيابة العامة بتكليف المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الحادث وضبط وإحضار المتهم، كما طالبت تقرير الطب الشرعى المبدئى عن حالة نجل المتوفى للبدء فى سماع أقواله حول الحادث.

وكانت البدايه عندما ورد بلاغ للمقدم أحمد البندارى، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، مفاده مقتل شخص يدعى "طارق أبو شنب"، 44 سنة، ومقيم بمنطقة حلوان البلد، وإصابة نجله بجرح قطعي، خلال مشاجرة مع سائق توك توك.

وقامت على الفور قوة من مباحث حلوان بالانتقال برئاسة النقيب محمود سعداوي، معاون المباحث، لمحل البلاغ وبالفحص تبين قيام شخص يدعى "م.ح.ع.س"، وشهرته "خرافه"، 19 سنة، سائق توك توك، ومقيم شارع مسجد رضوان بعرب غنيم، بقتل الضحية وإصابة نجله، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهم، قام على إثرها الأخير بإشهار سلاح أبيض، وقتل الأول، وإصابة الثاني، وفر هاربًا.

وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم، من قبل قوات من مباحث حلوان وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لعمل المعاينة وبدء التحقيقات.

إقرأ أيضا..

رسالة هامة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الناجحين

مرور المنوفية: سحب 470 رخصة قيادة لعدم التزامهم بارتداء الكمامات

الصحة العالمية تواصل تجربة هيدروكسي لعلاج كورونا.. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات