أحمد مكي يستأنف تحضيرات فيلمه الجديد "مفيش مشكلة".. تفاصيل

الاحد 07 يونية 2020 | 09:56 صباحاً
كتب : دينا شفيق

يستعد النجم أحمد مكى، استئناف تصوير فيلمه الجديد "مفيش مشكله"، مع مخرج العمل كريم السبكى، وذلك خلال الأسابيع القليلة.

ويحضر الآن الفنان أحمد مكي جلسات مكثفة مع فريق العمل لوضع الخطوط النهائية والتفاصيل الكاملة وترشيح النجوم الذين يشاركون فى بطولة العمل بجانب مكى استعداداً لانطلاق التصوير مع أخذ الإحتياطات الكاملة من فيروس كورونا.

وانتهى مؤلف العمل وسام صبري من كتابة السيناريو بشكل نهائى، حيث كان يعكف الفترة الماضية على كتابة العمل بعد الإتفاق على القصة التى يعود بها مكى للسينما بعد 7 سنوات من الغياب، منذ أن قدم فيلم "سمير أبو النيل" الذى لم يحقق النجاح المتوقع ، حيث ينتمى الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية، ويتم إبرام تعاقدات الأبطال المشاركين في الفيلم، وجار كتابته خلال هذه الأيام.

وقدم أحمد مكى آخر أفلامه "سمير أبو النيل" بمشاركة نيكول سابا ودينا الشربينى ومحمد لطفى وحسين الإمام، والذى دارت أحداثه في إطار كوميدي حول الشاب البخيل سمير أبو النيل "أحمد مكي" الذي يقطن بحي شعبي، ونتيجة لبخله الشديد تقع له العديد من المفارقات والمشاكل مع أهل منطقته.

وكانت آخر أعمال مكى فى الدراما التليفزيوينة مسلسل "خلصانة بشياكة" وشارك فى بطولة العمل، كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، تأليف ورشة كتابة تضم آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج هشام فتحى.

"الكلمة الطيبة صدقة".. شقيقة محمد رمضان تُوجه رسالة قوية لمُهاجميها

تصدرت الإعلامية إيمان رمضان، شقيقة محمد رمضان، محرك بحث "جوجل" الشهير بعد أزمة التنمر عليها بسبب صور حفل زفافها ولون بشرتها.

ولقيت إيمان رمضان، دعمًا من رواد سوشيال ميديا الذين وصفوها بالجميلة شكلا وروحًا، وأنها قوية بسبب الرسالة التي وجهتها للمتنمرين عليها.

وقالت عبر حسابها على "تويتر": "‏في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي".

وأضافت: "معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تاذوا حد بكلامكم".

شاركت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان متابعيها بمجموعة صور من حفل زفافها أمس من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت إيمان على الصور قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات إن شاء الله مع بعض العمر كله بحبك يا حس".

ويذكر أن مباحث الجيزة كانت قد ألقت القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان لاقامته حفل زفافه اليوم في فيلا بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات.

وكان الفنان محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين.

اقرأ المزيد..

بسبب استغلال وفاة والدها.. السوشيال ميديا تُهاجم أحمد حسن وزينب من جديد (فيديو)

بسمة بوسيل تُجسد شخصية دنيا سمير غانم على "تيك توك"