رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد تميزها في مسلسل بـ"100وش".. سلوى محمد علي مذيعة للمرة الأولى (تفاصيل)

سلوى محمد على

تعاقدت قناة صدى البلد مع الفنانة سلوى محمد علي، لتقديم برنامج "3 ستات" فى نسخته الثانية بالمشاركة مع الإعلاميتين سالي حماد وإيمان يوسف.

البرنامج يعد التجربة الإعلامية الأولى للفنانة سلوى محمد علي، ويناقش مختلف القضايا الاجتماعية، من وجهة نظر ثلاثة أجيال مختلفة تمثلها مذيعات البرنامج الثلاثة، من خلال حوارهن مع شخصيات بارزة يستضيفها البرنامج من كافة المجالات.

وأكدت إلهام أبو الفتح رئيس شبكة قنوات صدى البلد، أن الفنانة سلوى محمد علي إضافة جديدة للقناة، فهي فنانة قديرة لها طابع مميز وبصمة خاصة، وحققت جماهيرية كبيرة خلال الفترة الاخيرة، بالإضافة إلى ثقافتها الواسعة، إلى جانب ملامحها المصرية المميزة التى جعلتها تدخل القلوب فى كل بيت، وهو ما يناسب طبيعة برنامج "3 ستات" الذي يناقش القضايا الاجتماعية المختلفة.

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة سلوى محمد على هو مسلسل "بـ 100وش" مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا، وقامت فيه بدور درية والدة الفنان آسر ياسين.

سلوى محمد علي: نشأت في منطقة شعبية ومازلت أركب الميكروباص

"الإسكندرية للفيلم القصير" يكرم سلوى محمد علي

تقديرا لمشوارها الفنى الكبير أعلنت إدارة مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير عن تكريم الفنانة سلوى محمد على خلال حفل افتتاح دورته السادسة.

سلوى محمد على ممثلة مصرية، ولدت في عام 1964، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت لسنوات كممثلة على خشبة المسرح، حققت شهرة كبرى بفضل أداء دور "الخالة خيرية" في برنامج الأطفال "عالم سمسم".

وفضلا عن مسيرة حافلة للسينما الروائية الطويلة، شاركت فى عدد من الأفلام القصيرة ومنها "سبرتاية" من إخراج احمد حداد، "عشان فريدة" من إخراج ماجي مرجان، و "حبيب" من إخراج شادى فؤاد.

كان المهرجان قد أعلن فى وقت سابق عن تكريم الفنان الكبير إبراهيم نصر، وتستمر عروضه للعام الثانى على التوالي، فى سينما فريال، بمنطقة محطة الرمل.

مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حظى باشادة خاصة من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم مؤخرا، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام بمدينة الإسكندرية، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن المهرجان، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية.

سلوى محمد على

إقرأ أيضًا:

بـ فستان قصير.. إيناس الدغيدي تثير الجدل في أحدث ظهور على انستجرام

شائعة وفاة وتسجيل مُسرب.. ماذا حدث لرجاء الجداوي في أسبوعين بمستشفى العزل؟

× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات