سامح حسين: اشتغلت نقاش ونجار في البداية عشان أصرف على التمثيل.. فيديو

الاثنين 08 يونية 2020 | 06:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

قال الفنان سامح حسين، إنه درس القانون، ويحب الفن والمسرح والإخراج، وعمل في الكثير من المهن بعد تخرجه وقبل أن يصبح ممثلا.

وأضاف الفنان سامح حسين خلال برنامج "راجل و2 ستات" الذي يذاع على فضائية "ON E"، أنه عمل في النقاشة والنجارة، على عكس باقي زملائة الذين عملوا في المحاماة، وكان يدرك أن التمثيل لن يصلح مع مهنة المحاماة.

وأشار حسين، إلى أنه كان يدرك تماما، في بداية مشواره الفني، أن التمثيل لن يعطيه المال الذي يمكنه الاعتماد عليه بالكامل، مشيرا إلى أن كل عمله كان حرف يدوية، ليصرف على مهنة التمثيل,

وأوضح حسين، أن الإنسان طالما يعمل عمل حلال، ويريد أن يحقق هدفا ما، يوفقه الله، ويحقق مراده، مثلما حدث معه خلال مشواره الفني.

محمد رمضان يقترب من الـ 20 مليون مشاهدة لـ "افتحوا الأبواب"

حققت أغنية "افتحوا الأبواب" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت 19 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

شارك النجم محمد رمضان في الحملة الدعائية لشركة Zain "زين" لعيد الفطر المبارك 2020.

وظهر محمد رمضان في الأغنية التي تحمل أسم "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

وتبدأ الاغنية بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد طفلة صغيرة هي فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل البرنس، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء..

إقرأ أيضًا:

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

كيف تصرف نجل أصالة في أول أيام الريجيم؟ (فيديو)