نيمار شرط ميسي للتجديد مع برشلونة

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 05:58 مساءً
كتب : محمد عماد

أشارت تقارير صحفية عن تحديد الأرجنتيني "ليونيل ميسي" شرطًا واحًدا، من أجل تجديد عقده مع الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

وذكرت التقارير أن اللاعب اشترط على إدارة الفريق التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من أجل التفاوض وتجديد عقد لمده موسمين آخرين.

وأشارت صحيفة " Repubblica " الإيطالية إلى أن نادي برشلونة لا ينوي رفع عقد اللاعب مع الفريق؛ ليحصل على الراتب الذي يتقاضاه الآن وهو 46 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتابعت بأن مادفع برشلونة إلى ذلك الأزمة المالية التي ضربت اقتصاد الفريق؛ بسبب فيروس كورونا من ناحية، بالإضافة إلى رغبة إدارة البلوغرانا في الاحتفاظ بليونيل حتى إنهاء مشواره.

واختتمت الصحيفة بذكر موعد جلسة التفاوض بين الطرفين وهو 15 يوليو المقبل، فور وصول والد ليونيل ميسي من الأرجنتين؛ بسبب تعليق الطيران خلال فترة الأزمة الحالية.

وفى سياق آخر كشف الاتحاد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن آخر نتائج اختبارات فيروس كورونا، قبل استئناف الليجا يوم 11 يونيو الجاري.

وقال الاتحاد في بيان رسمي: "خضع الحكام والحكام المساعدين لفحص طبي رياضي دقيق وشامل، لتقييم حالتهم قبل استئناف المنافسة في القسمين الأول والثاني".

وأضاف: "الاختبارات الطبية كشفت عن إصابة واحدة فقط بفيروس كورونا، دون الكشف عن هوية المصاب".

موضوعات ذات الصلة

إصابة جديدة بكورونا بين حكام الليجا

"اوناجم" ضحية حمزة المثلوثي في الزمالك