ربة منزل تطلق النار على نفسها.. السبب صادم

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 06:42 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أطلقت ربة منزل النار على نفسها من سلاح في منزلها وسقطت قتيلة، غارقا في دمائها، بسبب مرورها بأزمة نفسية بسبب الطلاق .

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بانتحار سيدة من قرية العزيزة مركز المنزلة دقهلية.

وعلي الفور تم تكليف فريق البحث الجنائي بقيادة العميد مصطفى كمال رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد فريد وكيل فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، والرائد محمد فتحي رئيس مباحث المركز، وانتقل فريق البحث إلى مكان الواقعة،

وبالفحص والمعاينة تبين مصرع "فاطمة. م.ح" 22 سنة مطلقة، ومقيمة قرية العزيزة دائرة المركز، مصابة بطلق ناري خرطوش بالبطن، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنزلة المركزي.

وبسؤال كل من والدتها وتدعى "عبلة .م.ش" 42 سنة ربة منزل، وشقيقتها "ف" التي تبلغ من العمر 12 عاما، طالبة بالمرحلة الإعدادية، يقيمان بنفس المنزل أقرتا نظرا لأنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب طلاقها، و أغلقت غرفتها بعدما حصلت على سلاح ناري خاص بوالدها عبارة عن فرد خرطوش، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، وبسؤال والدها المدعو "محمد.ح.ع" 48 سنة موظف بالوحدة المحلية بذات القرية العزيزة، اعترف بنفس المضمون كما تعرف بحيازته للسلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ علي السلاح الناري علي ذمة المحضر،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وتم العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتشال جثة شاب غارق في بحر الهويس بالغربية

انتشل رجال الإنقاذ النهري بالغربية، جثة شاب فى العشرينات من العمر غارق فى بحر الهويس بقرية محلة أبو على التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى ، بورود بلاغات من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة لشاب غارق فى بحر الهويس .

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى إلى موقع الحادث ، وتم انتشال الجثة وتبين أن الجثة لشاب يدعى "عادل رمضان عبده العطار" يبلغ من العمر26 سنة مقيم بشارع مصطفى برهان بصندفا بدائرة ثان المحلة .

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة، لتوقيع الكشف الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، واستخراج تصريح بدفن الجثة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

جنح المطرية تجدد حبس عاطل تخصص سرقات

الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل في بني سويف