بإطلالة سوداء.. رشا المهدي تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 09:03 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة رشا المهدى، جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت بها رشا المهدى، ببنطالا أنيقا من الجلد باللون الأسود، ومرتديه معه بلوزة بسيطة باللون الأسود وتتميز بتفصيلة ناعمة تبرز جمالها، وأنتعلت حذاء بكعب عالى باللون الأسود.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت رشا المهدى فى الماكياج على الألوان الناعمة التى تبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذى يبرز جمالها.

كما تركت شعرها البنى القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع إطلالتها.

ولم تتكلف بوضع الكثير من الأكسسوارات، وأكتفت بوضع قرط بسيط باللون الأبيض الناعم.

بكرا أحلى 🔆 Styled by @ihabeladly Photoshoot by @mohamedhosniisph1 Mua @makeupbybejoo Hairstyle @suha_saleh_123 @nbynassersalon Outfit @str8store Special thanks for @biotaegypt @maat.egypt A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi) on Jun 9, 2020 at 9:36am PDT

تعرف على شروط كاليفورنيا لفتح دور العرض

كشف موقع جاست جيرد أن ولاية كاليفورنيا وضعت شروط محددة لفتح دور العرض السينمائي والذي من المتوقع أن يكون في 12 (يونيو) الجاري مع إتباع الإرشادات الصارمة التي أعلنتها وزارة الصحة العامة بالولاية.

من أبرز الشروط هو تحديد عدد الجمهور بنسبة 25٪ أو بحد أقصى 100 شخص، وإعادة ترتيب مقاعد الجلوس للتأكد من أن الضيوف على بعد ستة أقدام من بعضهم البعض مع السماح لأفراد الأسرة نفسها بالجلوس معًا ولكن مع الحفاظ علي المسافات، كما من المقرر إلزام الجمهور بارتداء الكمامات أثناء الدخول والخروج من الصالات وأثناء الوقوف لحجز التذاكر وعدم استخدام المنافع العامة مثل صنابير المياة داخل السينمات مع وضع لافتات لمنع الإستخدام.

وفي سياق متصل بدأت شركات الإنتاج الإعلان عن مواعيد عرض الأفلام في السينمات ومن أبرزها فيلم Mulan حيث تم تحديد يوم 24 يوليو المقبل لعرض الفيلم بدور العرض السينمائى، وهو الفيلم الذى كان من المقرر عرضه فى مارس الماضى، لكن تفشى فيروس كورونا حرمه من العرض.

فيلم Mulan، إنتاج شركة ديزني نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

الفيلم من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

اقرأ ايضًا| ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ ايضًا| الفنانة رجاء الجداوي تحصل على مصل بلازما المتعافين