بعد تداول فيديو الواقعة.. القبض على سائق عذّب ابنه بسبب كيس قمامة

الاربعاء 10 يونية 2020 | 04:00 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت مباحث رعاية الأحداث من اإلقاء القبض على سائق توك توك، متهم بتعذيب ابنه ببولاق الدكرور، بعد انتشار مقطع فيديو متداول يظهر خلاله أثناء اعتدائه عليه بالضرب، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان قد تداول عددا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على "فيس بوك ، تويتر"، لـ مقطع فيديو يظهر أب يقوم بالإعتداء على نجله من خلال تعذيبه بالضرب وسبه بألفاظ خارجه أمام والدته وأخوته، وذلك لعدم إلقائه كيس القمامة.

ويظهر بالفيديو الذي قامت زوجته ووالدتة الطفل بتوثقيه بهاتفها الجوال، اوالذي أظهر الأب وهو يضرب نجلة بعنف وسط توسلات من الصغير ووالدته التي ظلت تردد "هتموت العيال نهارك أسود" دون استجابه من الزوج الذي ظل يتلفظ عليهم ويشتمهم بكلمات خارجة ويقول "صوري على أد ما تقدري".

وكانت سبب لواقعة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، أن الأب عندما عاد من الخارج، عثر على كيس القمامة ملقى على الغسالة بالشقة، فاستشاط غضبا لعدم إلقائه بمقلب القمامة، واستدعى ابنه وبدأ في الاعتداء عليه بالضرب والتعنيف بالألفاظ الخارجه، لمعاقبته بسبب عدم إلقائه القمامة، وواصل تعذيبه بضربه وتسبب له ببضع كدمات بأنحاء جسده.

أقرأ أيضا...

الإفتاء تكشف عن أعمال يصل ثوابها إلى الأب بعد وفاته

دواء كوري نجح على الحيوانات يقضي تمامًا على كورونا

نشرة الحوادث.. ربة منزل تطلق النار على نفسها.. ومصرع عامل بالعمرانية

اقرأ أيضا